أكشن دراما..

دراما رمضان تنقل الزعيم للتجمع الخامس والكينج أكتوبر ويوسف الشريف إسبانيا

الأربعاء، 25 مايو 2016 06:08 م
دراما رمضان تنقل الزعيم للتجمع الخامس والكينج أكتوبر ويوسف الشريف إسبانيا الزعيم عادل إمام
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على قدم وساق يواصل صناع الدراما التليفزيونية تصوير أعمالهم الدرامية، والمقرر المنافسة بها خلال الماراثون الرمضانى المقبل، يأتى فى مقدمة هؤلاء النجم الكبير عادل إمام والذى يصور اليوم الأربعاء عددا من مشاهد مسلسله الجديد "مأمون وشركاه"، داخل أحد فنادق التجمع الخامس، حيث بدأ فى تصوير هذه المشاهد منذ أمس الثلاثاء، وجمعته بأولاده الأربعة والذين يجسدهم الفنانون خالد سليم وخالد سرحان وتامر هجرس وريم مصطفى.

ومن المقرر أن ينتقل مخرج العمل رامى إمام غد الخميس إلى موقع تصوير آخر، حيث يسعى للانتهاء من جميع المشاهد الخارجية والمتفرقة بمناطق مختلفة، قبل حلول شهر رمضان.

مسلسل "مأمون وشركاه" يشارك فى بطولته كل من خالد سليم ومصطفى فهمى ولبلبة وكمال أبو رية وخالد سرحان وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وحمزة العيلى وريم مصطفى، منتج فنى هانى كشكوش، مخرج منفذ مازن نيازى، تأليف يوسف معاطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رامى إمام.

والمسلسل تدور أحداثه حول "مأمون" الرجل البخيل للغاية، الذى يهرب أولاده من بخله الشديد ويتفرقون بعيدا عنه، حتى أن زوجته تطلب الطلاق، حتى يكتشف الجميع فى النهاية، أنه يمتلك أموالا طائلة، لتبدأ مفارقات البحث عن مكان اختباء هذه الأموال.

وتواصل أسرة مسلسل "المغنى" للكينج محمد منير تصوير أحداث العمل، داخل مستشفى المنى بمدينة السادس من أكتوبر، حيث بدأ مخرج العمل شريف صبرى مشاهده فيها أمس الثلاثاء، والتى تنتهى مساء اليوم الأربعاء، لينتقل بعدها بدءا من غد الخميس إلى موقع تصوير آخر.

مسلسل "المغنى"، يشارك فى بطولته كل من رانيا فريد شوقى، وميساء مغربى، وإيناس كامل، ومريهان حسين، وساندى على، ومحمد عادل، وجمال عبد الناصر، ومحمد أبو داوود، ومحمد مهران، سيناريو وحوار أحمد محيى ومحمد محمدى، إنتاج محمد فوزى وإخراج شريف صبرى.

وانتهت أسرة مسلسل "سبع أرواح"، من بطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف، من تصوير عدة مشاهد أمس الثلاثاء بمقابر السادس من أكتوبر، وتنتقل أسرة العمل اليوم الأربعاء إلى المتحف الزراعى بالدقى ليستمر التصوير فيه على مدار 12 ساعة متواصلة، حيث يبدأ التصوير فى الثالثة عصرا وينتهى فى الثالثة فجرا، على أن تنتقل أسرة العمل غدا الخميس إلى منطقة التجمع الخامس، لتصوير عدة مشاهد خارجية هناك، تستغرق يوم واحد فقط.
مسلسل "7 أرواح" من بطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى ومحمود حمدان، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة والجديدة، من إنتاج تامر مرسى وياسر سليم وعاطف كامل، وإخراج طارق رفعت.

ويجسد النبوى ضمن أحداث المسلسل شخصية ضابط شرطة ينتهى من مهمة القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة، بعد تورطه فى قتل امرأة، وبعد أن يحكم على هذا الرجل بالإعدام وتتم إحالة أوراقه إلى المفتى، يتقدم ضابط الشرطة "خالد النبوى" باستقالته وتسوية معاشه، كى يعيش حياته بشكل طبيعى، وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه باستقالته مباشرة، تأتى له مكالمة هاتفية تغير مجرى حياته، ويخبره من هاتفه أن المرأة التى حكم على مسئول الدولة بالإعدام لأجلها لا تزال على قيد الحياة.

ويسافر الفنان يوسف الشريف اليوم الأربعاء بصحبة أسرة مسلسله الجديد "القيصر" إلى إسبانيا، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك، والتى يستغرض تصويرها 11 يوما، ثم يعود بعدها لإستئناف تصوير أحداث العمل بالقاهرة.

وكان المخرج أحمد نادر جلال قد أوقف التصوير على مدار الـ10 أيام الماضية، لبدء مونتاج الحلقات الأولى، حتى تكون جاهزة لتسليمها لفضائية الـ ON TV، والتى تتولى عرض العمل حصريا خلال الماراثون الرمضانى المقبل.

مسلسل "القيصر" من بطولة يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وخالد زكى وأحمد سعيد عبد الغنى وياسر على ماهر وأشرف زكى وطارق النهرى وأحمد حلاوة، وعدد آخر من الفنانين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتتواجد الفنانة غادة عادل وباقى أسرة مسلسلها الجديد "الميزان"، داخل أحد بلاتوهات مدينة السينما بمنطقة الهرم، ويشاركها بطولة العمل كل من باسل خياط، محمد فراج، أحمد فهمى، ناهد السباعى، شيرين رضا، بيومى فؤاد، هنا الزاهد، صبرى فواز، سناء شافع، رانيا ملاح، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف باهر دويدار واخراج أحمد خالد موسى.



موضوعات متعلقة


توقعات بتفوق الشباب فى سباق دراما رمضان ..النقاد يختارون مسلسلات"سبع أرواح" و"القيصر" و"سقوط حر" و"شهادة ميلاد".. ماجدة موريس: خالد النبوى نجم من طراز خاص ونجاح طارق لطفى مضمون









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة