مسلسل وفيلم وأشياء أخرى فى انتظار عادل إمام

الخميس، 26 مايو 2016 07:00 ص
مسلسل وفيلم وأشياء أخرى فى انتظار عادل إمام عادل إمام
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمثل أعمال الزعيم عادل إمام (السينمائية، والتليفزيونية، والمسرحية)، كل شىء لجمهوره، وما إن يتم الإعلان عن أى عمل فنى للزعيم حتى ينتظره عشاقه وجمهوره، وكشفت عمليات البحث الأخيرة على "السوشيال ميديا" عن تصدر صور مسلسله "مأمون وشركاه" المقرر عرضه رمضان المقبل، محرك البحث، و"اليوم السابع" يرصد 4 أشياء ينتظرها الزعيم خلال الفترة المقبلة.

1- ينتظر الزعيم عرض مسلسله الجديد "مأمون وشركاه" والذى يقدم فيه شخصية رجل بخيل جدا يدعى "مأمون"، متزوج من "حميدة" تجسدها لبلبة، ولديه 4 أبناء، ويعيش على "الفُتات" ويخفى عن عائلته أنه صاحب ثروة طائلة.

2- ينوى الزعيم العودة للسينما بفيلم جديد مع المخرج رامى إمام، يأتى ذلك بعد أن وقع المنتج تامر مرسى معه عقد عمل فنى مؤخرا.

3- أشاد الزعيم ببرومو فيلم "جحيم فى الهند" بطولة نجله النجم محمد إمام، وقال إنه ينتظر عرضه فى دور العرض حتى يذهب لمشاهدته فى السينما مع الجمهور كما فعل سابقا عند عرض فيلم "كابتن مصر".

4- للمرة الأولى ينتهى الزعيم من تصوير مسلسله الجديد فى الأسبوع الأول من شهر رمضان، حيث وضع المخرج رامى إمام جدولا زمنيا للانتهاء من مشاهد الزعيم على الأكثر فى الأسبوع الأول من رمضان، وتعد هى المرة الأولى، حيث كان دائما ينهى الزعيم تصوير مسلسله فى الأيام الأخيرة من الشهر الكريم.



موضوعات متعلقة..


- الزعيم يمنع الإجازات فى مسلسله "مأمون وشركاه" لسرعة الانتهاء من تصويره









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة