النائب محمد خليفة:لجنة حقوق الإنسان تجتمع اليوم لمناقشة مشروع قانون عدم التمييز

الإثنين، 30 مايو 2016 08:07 ص
النائب محمد خليفة:لجنة حقوق الإنسان تجتمع اليوم لمناقشة مشروع قانون عدم التمييز الدكتور محمد خليفة عضو مجلس النواب
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد خليفة عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالمجلس، إن اللجنة ستجتمع اليوم الاثنين، وسيكون على أجندة أعمالها مناقشة مشروع قانون المساواة وعدم والتمييز المقدم من أحد النواب، موضحًا أن اللجنة ستعكف على دراسة مشروع القانون ابتداءً من جلسة اليوم، وعلى مدار الفترة المقبلة لأهمية صدور هذا القانون.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، لـ"اليوم السابع"، أن القانون هدفه مكافحة كافة أنواع التمييز على أساس الجنس والدين والمستوى الاجتماعى وغيرها من أوجه التمييز فى المجتمع، مشيرًا إلى أن جدول أعمال الاجتماع سيشمل بحث أخر التطورات المتعلقة بالتعدى على السيدة القبطية فى المنيا، مع التأكيد على ضرورة الابتعاد عن الجانب الطائفى.

وأشار عضو لجنة حقوق الإنسان إلى أن بعض الكيانات المتطرفة تسعى دائمًا لإثارة الفتنة فى المجتمع لوقف مسيرة الدولة للتنمية، ويمكن أن يسعى البعض لاستغلال تلك المشكلة لمحاولة إثارة التفكك المجتمعى، مناشدًا وسائل الإعلام بضرورة عدم إعطاء الفرصة لأحد للمتاجرة بتلك القضية وتصدير الصورة الطائفية لها.


موضوعات متعلقة...


- أنيسة حسونة: تقدمت بمقترح لإنشاء مفوضية لمبدأ المساواة وعدم التمييز

- أسقف المنيا لـ" اليوم السابع": رفضت تدخلات أجنبية فى أزمة سيدة "الكرم"

- القبض على متهمين جديدين بحادث سيدة المنيا.. وجارى ملاحقة 4 آخرين

- أعضاء البرلمان يبحثون تشكيل وفد لزيارة "سيدة المنيا" لمؤازرتها.. بكرى يشيد بكلمة "الرئيس" و"تواضروس" ويناشد السيسي بلقائها.. ومستشار رئيس الوزراء: الاعتداء على السيدة تصرف أحمق لشرذمة من أشباه الرجال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة