أمين عام جامعة القناة: نسعى إلى تربية الأجيال من خلال نقل الخبرة

الثلاثاء، 31 مايو 2016 01:29 م
أمين عام جامعة القناة: نسعى إلى تربية الأجيال من خلال نقل الخبرة ندوة قانون الخدمة المدنية بإدارة التدريب والإدارة العامة بجامعة قناة السويس
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس محمد النساج أمين عام جامعة القناة، إن الجامعة تشهد طفرة فى مجال التدريب سواء على مستوى الطلاب والعاملين وحتى أعضاء هيئة التدريس، مشيرا إلى أن عدد الدورات التدريبية المخصصة للعاملين خلال العام الحالى بلغت 45 دورة تدريبية بالمقارنة بالعام السابق التى بلغ عدد الدورات بها 14 دورة فقط، وذلك تماشيا مع الخطة التى تتبنها إدارة الجامعة تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، ونسعى إلى جعل إدارة الجامعة إدارة معتمدة من هيئة الاعتماد والجودة، وذلك فى إطار استعدادنا لاعتماد الجامعة ككل.

جاء ذلك خلال فعاليات الندوة التى نظمتها إدارة التدريب بالإدارة العامة للتنظيم والإدارة عن قانون الخدمة المدنية وتعديلاتها تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، وإشراف عام المهندس محمد النساج أمين عام الجامعة، والتى تستمر على مدار ثلاثة أيام من الاثنين 30 مايو حتى أول يونيو بقاعة سفارة المعرفة.

وقام المهندس محمد النساج بالاستماع إلى مشاكل العاملين، وتهنئتهم بحلول شهر رمضان الكريم، كما هنأ العاملين بمركز التدريب الذى يتم الانتهاء منه، والذى أقيم بغرض إعطاء دورات تدريبية للعاملين بالجامعة فى اللغات والحاسب الآلى ودورات تدريبية متخصصة لكل إدارة فى تخصصها، ويمثل هذا المركز التدريبى نقلة نوعية للعاملين داخل الجامعة فلا مجال للترقيات بدون تدريب.

وأكد جمال الشافعى مدير العامة للإدارة العامة للتنظيم والإدارة، أن اليوم الثالث للندوة يحاضر فيه المهندس إبراهيم عبد الرحمن مدير عام الإعلام عن دور الجامعة الخدمى للمجتمع، والمستشار محمد داود المستشار الأسبق بهيئة قناة السويس حول "بلوغ سن المعاش وعدم اللياقة الصحية للخدمة.. الإحالة والاستقالة والفصل".

وأكدت مديحة عباس مدير إدارة التدريب بالإدارة العامة للتنظيم والإدارة، أن الندوة يحضرها أكثر من 21 فردا من العاملين بالجامعة، وذلك حتى يتم إطلاع العاملين بالجامعة على قانون الخدمة المدنية وتعديلاته، وذلك للفصل فى الجدل الذى يقام على بنود هذا القانون، كما تم تقديم استمارة استبيان للحاضرين حول الندوة ومدى الاستفادة منها وأهميتها، وهل تم استيعاب المحتوى المطلوب منها؟ وذلك لعمل تقييم للندوة ومدى الاستفادة منها.


ندوة قانون الخدمة المدنية (1)

ندوة قانون الخدمة المدنية (2)

ندوة قانون الخدمة المدنية (3)

ندوة قانون الخدمة المدنية (4)



موضوعات متعلقة..


- اليوم.. حفل تخرج دفعة 2015 بكلية طب الأسنان بجامعة قناة السويس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة