بالصور.. كفيف يستغيث عبر "اليوم السابع": مسئولو مجلس مدينة قلين بكفر الشيخ هدموا "كشكى".. إسلام: معايا رخصة ورغم ذلك لم يرحموا توسلاتى.. ويصرخ: "عندى كوم عيال لو مرجعوليش الكشك هاتسول عشان أأكلهم"

السبت، 07 مايو 2016 12:30 م
بالصور.. كفيف يستغيث عبر "اليوم السابع": مسئولو مجلس مدينة قلين بكفر الشيخ هدموا "كشكى".. إسلام: معايا رخصة ورغم ذلك لم يرحموا توسلاتى.. ويصرخ: "عندى كوم عيال لو مرجعوليش الكشك هاتسول عشان أأكلهم" إسلام وابنه فى الكشك قبل هدمه
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يا بيه أنا كفيف يا بيه عندى كوم لحم بربيه ومش هاعرف أأكلهم، حرام عليكم دا مايرضيش ربنا.. كلمات وصرخات خرجت من فم شاب كفيف، لم يرحم مجلس مدينة قلين بكفر الشيخ توسلاته وآهاته واستغاثاته، بل لم يراع المسئولون ظروفه الاجتماعية الصعبة، وهدموا "كشكه الخاص" الذى يعيش منه ويصرف على أسرته المكونة من زوجة وبنتين.

إسلام الشنشنورى 28 سنة "كفيف" قال: "مجلس مدينة قلين أزال كشكى الخاص رغم امتلاكى لرخصة سارية استلمتها من مجلس المدينة منذ شهرين فقط، بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والرسم الكروكى للمكان ولجنة من المجلس والكهرباء، إلا أن المسئولين بالمجلس لم يرحموا إعاقتى وعدم مقدرتى على الإنفاق على زوجتى وابنتى نور عامين، وجنة خمسة أشهر.

أضاف إسلام الشنشنورى، أنه أصيب بكفف بصرى فى 17 نوفمبر 2011م نتيجة حادث، متابعا: "أنفقت كل ما أملك وبعت منزل والدى، ولكن بصرى لم يعد، وأحمد الله على ذلك، وحاولت مراراً الحصول على وظيفة فلم أجد أى استجابة لا من المحافظة ولا من التنظيم والإدارة".

وأكد الشنشنورى، أنه حصل على رخصة كشك منذ شهرين فقط، عقب اتخاذ كافة الإجراءات الرسمية، مضيفا: "نظراً لعدم امتلاكى أموال اقترضت زوجتى "ربة منزل" 10 آلاف جنيه لتجهيز الكشك، ونظراً لوجود كشكين مخالفين بجوارى، تم إزالة الكشكين وإزالة الكشك الذى أمتلكه، دون ذنب ارتكبته برغم أن رخصتى سارية".

وقال الشاب الكفيف حاولت الاستغاثة بالمسئولين بقلين فلم أجد استجابة، فاتصلت هاتفياً عدة مرات بأحد نائبى البرلمان بقلين فلم يرد على، فأضربت عن الطعام، وأصبت بإعياء شديد، ولم أجد من يهتم بى، ومضيفا: "اليوم أستغيث بموقع وجريدة اليوم السابع لعلى أجد استجابة من اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ".

وتساءل إسلام من ينفق على زوجتى وابنتى بعد إزالة الكشك، فلا طريق لى إلا التسول فى القطارات ومواقف السيارات، لعل ذلك يرضى المسئولين، مؤكداً أنه لا يريد من المسئولين إلا حقه فقط وإعادة كشكه فى موقعه الذى حدده له المسئولون بمجلس مدينة قلين بالقرب من بريد قلين "شارع صلاح سالم قبالة موقف المانشية والشين".


كفر الشيخ ، مجلس مدينة قلين ، كفيف ، بريد قلين ، كشك ، كفيف ، محافظ كفر الشيخ (1)

كفر الشيخ ، مجلس مدينة قلين ، كفيف ، بريد قلين ، كشك ، كفيف ، محافظ كفر الشيخ (2)

كفر الشيخ ، مجلس مدينة قلين ، كفيف ، بريد قلين ، كشك ، كفيف ، محافظ كفر الشيخ (3)



موضوعات متعلقة:


بدء الحملة القومية لعلاج مرضى "فيروس سى" بدسوق كفر الشيخ اليوم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة