مارجريت عازر تدين حادث حلوان وتطالب بتطهير وزارة الداخلية من الأيادى الخفية

الإثنين، 09 مايو 2016 10:10 ص
مارجريت عازر تدين حادث حلوان وتطالب بتطهير وزارة الداخلية من الأيادى الخفية النائبة مارجريت عازر
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدانت النائبة مارجريت عازر، حادث حلوان الأليم الذى نتج عنه مقتل ثمانية ضباط من رجال الشرطة الأبطال البواسل أثناء تأدية واجبهم الوطنى، وأن يلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان، وطالبت بتطهير وزارة الداخلية من الأيادى الخفية التى تفشى أسرار مأموريات الضباط، وبأن تكون الخطط والمأموريات الأمنية التى يتم وضعها من قبل ضباط الأقسام لتنفيذ المأموريات أكثر سرية ومقصورة على عدد محدود نظراً لتسريب المعلومات التى تأتى بنتيجة سلبية ونتج عنها تكرار مثل هذه العمليات الإرهابية بسبب الأيادى الخفية داخل الوزارة.

وناشدت مارجريت، فى بيان لها، الشعب المصرى الالتفاف وراء رجال الشرطة الأبطال الذين يواصلون الليل بالنهار لحماية الوطن والذين يستشهدوا يوم بعد يوم من أجل الوطن الغالى مصر.

كما طالبت بالتصدى بكل قوى للإرهاب الغاشم الذى لا دين له ولا وطن، وناشدت من خلال إدانتها لهذا الحادث كافة التيارات ومؤسسات الدولة الممثلة فى رجال التعليم والثقافة وأئمة المساجد والأحزاب والنقابات ومنظمات المجتمع المدنى الوقوف على قلب رجل واحد جنباً إلى جنباً للقضاء على مثل هذه الأفعال الآثمة .


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.."على هوى مصر" يكشف كواليس أزمة "الصحفيين" و"الداخلية".. مصطفى بكرى يطالب بسحب الثقة من المجلس:"عقل تآمرى يدير الأزمة".. و"شبانة":لم أعلم باعتصام "بدر" و"السقا" وهناك محاولات لتسييس النقابة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة