بالفيديو.. جون سينا يعود للمصارعة الحرة ويتلقى علقة ساخنة

الأربعاء، 01 يونيو 2016 06:42 م
بالفيديو.. جون سينا يعود للمصارعة الحرة ويتلقى علقة ساخنة جون سينا
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المصارع الشهير جون سينا عن عودته لمنافسات المصارعة الحرة خلال عرض سماكداون الأخير، ولكنه واجه استقبال غير متوقع من اى جاى ستايلز.
استقبال تاريخى لجون سينا من جماهير المصارعة الحرة

حظى جون سينا باستقبال تاريخى من جماهير المصارعة الحرة، خلال إعلانه العودة لمنافسات المصارعة بعرض الراو الأخير، بعد الاصابة التى تعرض لها خلال شهر ديسمبر الماضى والتى تغيب على أثرها لمدة 6 أشهر.

جون سينا يتعرض للخيانة من أى جاى ستايلز

بدأ جون سينا حديثه بإعلان عودته للمنافسات ثم استمر فى الحديث عن مستقبله فى المصارعة الحرة ، ثم دخل أى جاى ستايلز للحلبة وأكد لسينا على انتظاره لتلك اللحظة منذ وقت طويل، ليرد عليه سينا بغرور ويؤكد أن الكثير كان ينتظر عودته أيضا ، ثم قام ستايلز بمد يده لمصافحة سينا، ورد الأخير المصافحة بحذر.

ودخل لوك جاولز وسين كارا الى قاعة المصارعة الحرة عقب مصافحة سينا وستايلز ، من أجل تنفيذ مخطط ستايلز لخيانة سينا ، حيث قام جالوز وكارا باستفزاز ستايلز وسينا ، مما دفع جون سينا لمحاولة الاعتداء عليهم ولكنه واجه ما لم يكن متوقع بالنسبة له.

وقام أى جاى ستايلز بالاعتداء على جون سينا بشراسة وساعده فى ذلك لوك جالوز وسين كارا ، واستطاعوا تلقين سينا علقة ساخنة خلال اعلان عودته للمصارعة الحرة.



جون سينا

جون-سينا-(1)

جون-سينا-(2)



اخبار متعلقة ..


بالفيديو.. اعتداء شرس من روزيف على سين كارا بعرض المصارعة الحرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة