محافظ المنيا يكرم الفائزين من ذوى الاحتياجات الخاصة فى مهرجان الأنشطة

الأربعاء، 01 يونيو 2016 04:56 م
محافظ المنيا يكرم الفائزين من ذوى الاحتياجات الخاصة فى مهرجان الأنشطة اللواء طارق نصر محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء طارق نصر محافظ المنيا عددا من اللاعبين ذوى الاحتياجات الخاصة الفائزين فى مهرجان الأنشطة المتكاملة لذوى الإعاقة، الذى تم تنظيمه بالمدينة الشبابية بأبى قير بالإسكندرية فى الفترة من 22 مايو حتى 2 يونيو الجارى تحت إشراف وتنفيذ وزارة الشباب والرياضة، من خلال مكتب ذوى الإعاقة وقصار القامة بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة على مستوى المحافظات.

وأكد المحافظ أن الدولة تولى اهتماماً كبيرا بذوى الاحتياجات الخاصة، وتبذل جهوداً فى تيسير أمورهم الحياتية ودعم مواهبهم ودمجهم مع أفراد المجتمع، لأنهم جزءًا لا يتجزأ من النسيج المجتمعى، مؤكداً أن الإعاقة لا تمثل مشكلة للفرد طالما لديه العزيمة والإرادة الكافية لتنمية قدراته الشخصية.

وأضاف المحافظ أن المحافظة لا تدخر جهدًا فى توفير كل السبل الحياتية والرعاية لهم، مؤكدا أهمية دور التأهيل للمعاقين ودمجهم وتمكينهم بما يحقق صالح المجتمع، وتذليل كل الصعوبات التى تعترض أعمالهم كونهم فئة مهمة تتمتع بإمكانات وقدرات تؤهلهم ليصبحوا قوة إنتاجية لا يستهان بها فى المجتمع، لافتا إلى أنهم شرفوا مصر فى العديد من المجالات.

من جانبها قالت مريم أسعد مدير مديرية الشباب والرياضة إن هؤلاء الشباب يمثلون نموذجاً مشرفاً لمحافظة المنيا، وأنهم يعطون دفعة وطاقة إيجابية لكل الشباب، مشيرة إلى أنهم أصحاب إرادة وعزيمة قوية.

هذا وقد حصل محمود على فتحى "كفيف" على الميدالية الذهبية فى إلقاء الشعر، كما حصل 21 لاعباً على الميدالية الذهبية فى العرض الرياضى للصم، و9 لاعببن ومدربين على الميدالية الفضية فى الاسكتش الذهنى، بالإضافة إلى حصول 7 لاعبات على الميدالية البرونزية فى عرض المسرح الحركى.


موضوعات متعلقة..


- موظف يتخلص من حياته بإطلاق النار على نفسه بسبب مرضه النفسى فى المنيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة