مدير آثار مصر العليا: إجراءات تثبيت 1500 عامل بالقطاع تسير بصورة طبيعية

الأحد، 12 يونيو 2016 08:55 ص
مدير آثار مصر العليا: إجراءات تثبيت 1500 عامل بالقطاع تسير بصورة طبيعية وزارة الآثار - صورة أرشيفية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور محمد عبد العزيز مدير آثار مصر العليا، أن الإدارة تسير فى إجراءات تثبيت 1500 عامل بالهيئة، وذلك عبر استيفاء شروط تثبيتهم فى القطاع، عقب صدور قرار من الدكتور خالد العنانى وزير الآثار بالمضى قدما فى كافة إجراءات التثبيت لهم.

وأضاف مدير آثار مصر العليا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يجرى فحص كافة أوراق المقرر تثبيتهم وهم حوالى 1500 عامل، وذلك لتنفيذ إجراءات نقل التعاقد معهم من بند "ج" إلى بند "أ"، عقب استيفائهم كافة الشروط القانونية للتثبيت بالعمل، حيث أن وزارة الآثار تلتزم بأداء كافة حقوق موظفيها فيما يتصل بحقوق العاملين ومستحقاتهم القانونية والمالية.

وأوضح الدكتور محمد عبدالعزيز، أن تلك الإجراءات تساعد القطاع بأكمله فى إنهاء سلسلة الإضرابات عن العمل والوقفات الاحتجاجية التى اندلعت خلال الأسابيع الأخيرة، حيث استقبلت المنطقة قبل أسبوع من شهر رمضان لجنة من شئون العاملين بوزارة الآثار بالقاهرة لبحث تحويل الموظفين والعاملين حتى 30 إبريل عام 2012، من باب سادس إلى أول، تمهيدا لتثبيتهم خلال الفترة المقبلة.

وشدد مدير آثار مصر العليا، أنه لا وجود لأية طرق غير سوية فى أمور التثبيت من تقاضى رشاوى من قبل أى موظف داخل القطاع بأكمله لإنهاء أية تثبيتات لموظفى الآثار، وكل عملية تثبيت تخرج من الوزارة فقط بقرار رسمى من الدكتور خالد العنانى.


موضوعات متعلقة..


- شكوى من العاملين بالآثار لوجود تلاعب فى كشوف التثبيت









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة