"Amazon" تطلب "Gilmore Girls" وخمسة مسلسلات أخرى

الإثنين، 13 يونيو 2016 04:00 ص
"Amazon" تطلب "Gilmore Girls" وخمسة مسلسلات أخرى المسلسلات
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت خدمة البث "Amazon" عن دخولها فى أكثر من مشروع درامى خلال الفترة المقبلة، حيث قامت خدمة البث مؤخراً بطلب عدة حلقات افتتاحية لخمسة مسلسلات جديدة، إضافة إلى مشاريع متعددة ومبتكرة من ضمنها مسلسل "Gilmore Girls" وتتضمن قائمة الخمس مسلسلات التى طلبتهم شركة أمازون، أولا مسلسل "Carnival Row" سيناريو العمل من كتابة ترافيس بيشييم وانتاج غارى اونجار، مع إخراج جييرمو للحلقةِ الافتتاحيّة ومشاركته فى الكتابة فيها، حيث أن العمل عبارة عن مسلسل مزيج مابين الخيال العلمى والفنتازيا المظلمة، وتدور أحداثه فى مدينةٍ تدعى بورجو ذات الطابع اللندنى أيام القرن الثامن عشر، والتى بدورها تقبع فى المستقبل، حيث يعيش فيها البشر جنباً إلى جنب مع غيرهم من المخلوقات الخارقة للطبيعة.

ثانيا مسلسل "The Marvelous Mrs. Maisel" وهو أحد أعمال شيرمان بالآدينو الدرامية التى تقع فترتها فى الخمسينات، وتدور قصة المسلسل حول ربة منزل يتراوح عمرها مابين الـ25- 50 عاماً، سريعة الكلام، بالأضافة لمزاولتها للكوميديا الإرتجالية أو ما يعرف بالستاند أب كوميدي.

ثالثا مسلسل "The Legend of Master Legend" وهو عمل مبنى على مقالة الرولينج ستون لجوشوا بيرمن عام 2008 الحاملة لنفس الاسم، حيث إن المقالة تدور حول الماستر، الأسطورة، السوبر هيرو فى الحياة الواقعية، الذى يسوق سيارة نيسان بيك-أب موديل ١٩٨٦، مع فقدانه لزجاج النافذة الخلفية منها، بالإضافة إلى علامة ML (اختصار لـMaster Legend) المكتوبة بالطلاء على غطاء محرّك السيارة.

رابعا مسلسل "Tropicana" وهو عمل من كتابة وإنتاج راشيل إبراموفيتش وجوش غولدين، حيث إن المسلسل يركّز حول النادى الليلى تروبكانا فى فترة ماقبل الثورة الكيوبيّة، متضمّنةً لمَعمة مُوالوا الباتيستا ووكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية.

خامسا مسلسل "Strange New Things" وهو مبنى على رواية ميشال فابر "The Book of Strange New Things"، حيث إن المسلسل عبارة عن قصة حب خيال علمى لقسيس إنجليزى الذى يسافر بعيداً فى أرجاء العالم مع أفكارة العميقة. يُذكر بأن الموسيقار برآين اِنو سيكتب ألحان هذا العمل، على الرغم من نجاح استوديوهات أمازون فى المسلسلات الكوميدية مثل "Alpha House" و "Transparent" إلا أنه لا يزال هناك غياب ملحوظ للأعمال الدرامية فيها.


1

2

3

4

5



موضوعات متعلقة..


بالفيديو والصور.. ملخص الموسم الخامس قبل بدء الـ6 من "Game of Thrones"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة