أيمن حفني يعزز صفوف الزمالك قبل موقعة نيجيريا

الإثنين، 13 يونيو 2016 06:41 م
أيمن حفني يعزز صفوف الزمالك قبل موقعة نيجيريا أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض بعدما كان يؤدي تدريبات خفيفة قبل لقاء الشرطة والذى غاب عنها للإيقاف في الجولة الـ31 بالدوري الممتاز، والتي انتهت لصالح الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أيمن حفني يعزز صفوف الزمالك قبل موقعة إنيمبا


بذلك تعزز جاهزية أيمن حفني صفوف الزمالك قبل السفر يوم الخميس المقبل إلى نيجيريا، استعداداً لملاقاة إنيمبا النيجيري، المقرر لها الأحد القادم، في مستهل مشوار الفريق الأبيض بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

بخلاف مشاركة أيمن حفني في المران الجماعي.. شهد تدريب الزمالك اليوم خضوع أحمد توفيق لاعب الوسط لتدريبات تأهيلية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بجزع في الرباط الخارجي للركبة.

أيمن حفني ينتظر المشاركة بعد العمرة

كان أيمن حفني قد استغل الفترة التي حصل فيها على راحة سلبية عقب خوض مباراة إنبى بالدورى لأداء مناسك العمرة مما أدى لغيابه عن معسكر الزمالك الأخير فى مدينة 6 أكتوبر خاصة أنه كان خارج مباراة الشرطة للإيقاف.

ينتظر أيمن حفني العودة للمشاركة مع الزمالك بداية من مباراة إنيمبا المقبلة بعد مشاركته اليوم في المران الجماعي.

أيمن حفني يزاحم فتحي وإبراهيم وكهربا


عودة أيمن حفني ستؤدي إلى مزاحمته للثلاثي محمود كهربا ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي في خط صناعة اللعب بالزمالك خاصة أن أيمن حفني يعد أحد العناصر الرئيسية والمؤثرة في تشكيلة الفريق الأبيض.



أخبار متعلقة


أيمن حفنى يخضع لتدريبات خفيفة.. تعرف على السبب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة