أخبار سوريا اليوم.. نقل 27 طنا من المساعدات الروسية إلى سوريا

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 07:56 م
أخبار سوريا اليوم.. نقل 27 طنا من المساعدات الروسية إلى سوريا مساعدات انسانية
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار سوريا اليوم على مساعدات انسانية نقلتها الطائرات الروسية إلى مدينة دير الزور واللاذقية ومحافظة حماة بسوريا، كما تناولت أخبار سوريا اليوم دعوت الأردن إلى السوريين على أراضيها اللجوء إلى المراكز الأمنية لتثبيت بياناتهم.

أخبار سوريا اليوم



أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الثلاثاء قيام طائرات روسية بنقل مساعدات انسانية تقدر بـ 27 طنا إلى كل من مدينة دير الزور واللاذقية ومحافظة حماة بسوريا. وأوضح مركز المصالحة الروسى فى حميميم ـ فى بيان نقلته قناة ( روسيا اليوم) ـ أنه تم إيصال 18 طنا من المساعدات الإنسانية إلى دير الزور، إضافة إلى 4 أطنان لحماة و 5 أطنان إلى اللاذقية .

أخبار سوريا اليوم


انتقد المسئولون بوزارة الدفاع الأمريكية " البنتاجون" دعوة المرشح الجمهورى المفترض فى انتخابات الرئاسة الأمريكية الملياردير دونالد ترامب إلى شن مزيد من الغارات الجوية ضد تنظيم داعش فى العراق وسوريا وذلك لمنع وقوع هجمات إرهابية أخرى مثل حادث إطلاق النار الذى وقع أمس الأول فى مدينة اورلاندو وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات.

دعت الحكومة الأردنية، الثلاثاء 14 يونيو، جميع السوريين المقيمين على أراضيها خارج مخيمات اللجوء إلى مراجعة المراكز الأمنية لتثبيت بياناتهم حفاظا على وضعهم القانونى.

وجاء فى بيان الحكومة: "تدعو جميع السوريين في المملكة المقيمين خارج المخيمات بالمشاركة للتسجيل وتثبيت البيانات لإصدار وثيقة الخدمة الخاصة بالجالية السورية للحفاظ على وضعهم القانوني وتمكينهم من الحصول على الخدمات".


موضوعات متعلقة..



- البنتاجون ينتقد دعوة ترامب لشن مزيد من الغارات ضد داعش فى سوريا والعراق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة