إلهام شاهين تنتهى من تصوير "ليالى الحلمية" آخر رمضان

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 01:15 ص
إلهام شاهين تنتهى من تصوير "ليالى الحلمية" آخر رمضان إلهام شاهين
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت النجمة إلهام شاهين لـ"اليوم السابع"، أنها تواصل حاليا تصوير مشاهدها فى مسلسل "ليالى الحلمية 6"، مشيرة إلى أنها ستنتهى من تصوير العمل تماما نهاية شهر رمضان.

وكان عدم وضع اسم إلهام شاهين على تتر مسلسل "ليالى الحلمية 6" قد أثار الجدل بمجرد عرض المسلسل، وتعليقا على ذلك صرحت إلهام أنه ليس بالأمر الهام، وأكدت أن الجهة المنتجة اتفقت مع الممثلين أن تضع اسماءهم على التتر حسب الظهور فى كل حلقة، وجاء ذلك الاتفاق فى الوقت الذى اعتذرت فيه عن المسلسل بعد وفاة النجم ممدوح عبد العليم، مشيرة إلى أنها عند عودتها للمسلسل لم ترد أن يضع اسمها وراء اسم شخص آخر فقررت ألا تضع اسمها على تتر المسلسل.

مسلسل "ليالى الحلمية" تقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم، منهم صفية العمرى وإلهام شاهين وهشام سليم وفردوس عبد الحميد والتونسية درة ومحمد رياض وعلاء مرسى وحنان شوقى، ومحمد متولى وأنعام سالوسة وعهدى صادق، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب منهم كارمن سليمان وخالد حجاج عبد العظيم وحمدى الميرغنى ومصطفى بسيط، وشيما الحاج وشريف باهر ونضال نجم.

والمسلسل مأخوذ عن رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وإخراج مجدى أبو عميرة.



موضوعات متعلقة ..


رمضان 2016 عام الأجزاء الدرامية الجديدة.. جدل حول "ليالى الحلمية".. وترقب لـ"هبة رجل الغراب".. و"يوميات زوجة مفروسة" بيلعب فى المضمون.. الشهد والدموع ورأفت الهجان وبوابة الحلوانى أشهر مسلسلات الأجزاء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة