الزعيم فى "مأمون وشركاه": أتلقى تمويلات من الـcia لنشر الديمقراطية بمصر

الأربعاء، 15 يونيو 2016 01:30 م
الزعيم فى "مأمون وشركاه": أتلقى تمويلات من الـcia لنشر الديمقراطية بمصر عادل إمام فى مأمون وشركاه
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استدعى رئيس جهاز الأمن الوطنى يجسده كمال أبو رية، "مأمون مباشر أبو العطا" يجسده الزعيم عادل إمام، للتحقيق معه حول ثروته الطائلة التى تعدت المليار جنيه، وأصبح حديث المدينة رغم أنه لا يمتلك أى مشروعات أو شركات، وخلال التحقيق أخبرهم "مأمون" أن هذه الثروة جمعها بجهده وتعبه، واصفا إياها بـ "شقى عمره"، ومع تكرار الأسئلة عن مصدر أمواله جاوبه الزعيم ساخرا: "المخابرات الأمريكية أنا باخد تمويلات منها علشان أنشر الديمقراطية فى مصر"، هذه الأحداث وردت ضمن الحلقة التاسعة للمسلسل.

وتضمنت الحلقة اختفاء لبلبة من منزلها بعد أن هاجمتها ذكرياتها مع "مأمون" وحرمانه لها من كل شىء، رغم امتلاكه ثروة طائلة، وواصل مأمون مفارقاته الكوميدية طوال الحلقة فبعد أن علم الجميع بثروته الكبيرة مازال يمارس عليهم بخله بشكل بشع، يأخذ كوب الشاى من يد مظهر أبو النجا، و"يرن" على مصطفى فهمى نصف رنة، ليعاود الاتصال به.

مسلسل "مأمون وشركاه" يشارك فى بطولته خالد سليم وخالد سرحان ومصطفى فهمى ولبلبة وكمال أبو رية وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وريم مصطفى، شيرين، حمزة العيلى، إنتاج تامر مرسى، تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام.


موضوعات متعلقة..



العباس السكرى يكتب: عادل إمام يتفوق على "شيلوك" بخيل شكسبير فى "مأمون وشركاه".. الزعيم يبدع فى تقديم شخصية "البخيل" ويدخل فى صراع مع المتطرفين والمسيحيين واليهود وعبدة البقر.. ولبلبة فى أفضل حالاتها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة