تجهيز الحلقات الأولى من "سبع أراوح" لتسليمها إلى قناة ONTV قبل رمضان

الخميس، 02 يونيو 2016 05:00 ص
تجهيز الحلقات الأولى من "سبع أراوح" لتسليمها إلى قناة ONTV قبل رمضان جانب من كواليس سبع أرواح
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المنتج عاطف كامل لـ"اليوم السابع"، إن طارق رفعت مخرج مسلسله الجديد "سبع أرواح" يعمل على تجهيز الحلقات الأولى من العمل لتسليمها إلى قناة ONTV قبل حلول شهر رمضان، المتعاقدة على عرضه بشكل حصرى فى رمضان المقبل، لافتًا إلى أن التصوير مستمر فى نفس الوقت للانتهاء من أكبر عدد من المشاهد.

وأشار كامل إلى أنه متواجد حاليًا فى أبو ظبى لمتابعة تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسله هناك "عود أخضر" المنتظر عرضه فى الخليج، مضيفًا أنه سيعود إلى القاهرة بعد 3 أيام لمتابعة تصوير "سبع أرواح" المقرر استمرار تصويره فى شهر رمضان المقبل.

"سبع أرواح" بطولة خالد النبوى، واياد نصار، ورانيا يوسف، ووليد فواز، ونبيل عيسى، وحمزة العيلى، ورانيا منصور، ومحمد على رزق، بجانب مجموعة من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج عاطف كامل وزكى عبد الحميد، وإخراج طارق رفعت.

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة ينتهى من مهمة القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة، بعد تورطه فى قتل امرأة، وبعد أن يحكم على هذا الرجل بالإعدام وتتم إحالة أوراقه إلى المفتى، يتقدم ضابط الشرطة "خالد النبوى" باستقالته وتسوية معاشه، كى يعيش حياته بشكل طبيعى، وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه باستقالته مباشرة، تأتى له مكالمة هاتفية تغير مجرى حياته، ويخبره من هاتفه أن المرأة التى حكم على مسئول الدولة بالإعدام لأجلها لا تزال على قيد الحياة.



موضوعات متعلقة


- اليوم.. أسرة "سبع أرواح" تستأنف التصوير بعد إجازة عدة أيام












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة