أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 22 / 6 / 2016

الأربعاء، 22 يونيو 2016 08:06 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 22 / 6 / 2016 مباراة الإاسماعيلى والاهلي - أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار منذ صباح اليوم الأربعاء الموافق 22 / 6 / 2016 أبرزها، نقل مباراة الإسماعيلى أمام الأهلى لإستاد بتروسبورت بدلا من استاد برج العرب.

- رسميا.. بتروسبورت يستضيف مباراة الأهلى والإسماعيلى الجمعة المقبل
أعلن اتحاد الكرة إقامة مباراة الإسماعيلى والأهلى يوم الجمعة المقبل، فى الأسبوع الـ32 بالدورى، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.
وشهدت الساعات الأخيرة اتصالات بين خالد عبد العزيز وزير الرياضة ووزير الداخلية لمناقشة الأمر، قبل أن يستقر الأمر على إقامة المباراة فى بتروسبورت، وإخطار العميد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة بالموافقة الرسمية وكذلك للجنة المسابقات.

- الإسماعيلى عن نقل مباراة الأهلى لـ"بتروسبورت": هذا هو العدل
أعرب العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى، عن سعادته لنقل ملعب مباراة فريقه أمام الأهلي، والمقرر لها بعد غد الجمعة إلى استاد بتروسبورت بدلا من إقامتها على استاد برج العرب، مشددا على أن الأزمة قد انتهت.

وقال أبو السعود، إن الأهلى والإسماعيلى ليسا طرفا فى الأزمة، وإنما اتحاد الكرة هو من كان مسئولا عما حدث، مؤكدا أن الموافقة على اللعب ببتروسبورت هو العدل، لأن الإسماعيلى هو صاحب الأرض.

- الإسماعيلى: فوضنا الأمن لتحديد ملعب مواجهة الأهلى باستثناء برج العرب
أكد العميد محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، أنه فوض الأمن لاختيار ملعب مباراته أمام الأهلى، المحدد له الجمعة المقبل، مؤكداً أنه مستعد لخوض اللقاء على أى ملعب فى جميع أنحاء الجمهورية، فيما عدا استاد برج العرب، نظراً لكونه الملعب الأساسى للخصم.
أضاف أبو السعود، خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى سيف زاهر، أنه من غير المعقول أن يرفض الأمن جميع الملاعب المتاحة فى مصر ويصر على برج العرب، مشيراً إلى أنه مستعد أن يخوض اللقاء على الملعب الفرعى لبرج العرب وفقاً لرؤية الدراويش.

- غموض مصير معسكر الدراويش بسبب أزمة ملعب مباراة الأهلى
تسيطر حالة من الغموض على مصير المعسكر المغلق المنتظر أن يدخله فريق الإسماعيلى قبل مباراته أمام الأهلى، والمقرر لها الجمعة المقبلة فى الجولة الـ32 لمسابقة الدورى العام، بسبب أزمة ملعب المباراة فى ظل رفض إدارة الدراويش إقامة المباراة على استاد برج العرب وتمسكها بإقامتها على أى ملعب آخر.
ومن المنتظر أن يدخل فريق الإسماعيلى معسكرا مغلقا لمدة يوم واحد فقط قبل مباراة الأهلى بسبب أزمة الملعب بعدما كان مقررًا أن يدخل معسكرًا لمدة 48 ساعة قبل هذه المواجهة الصعبة.

- رغم قرار الأمن.. الإسماعيلى يرفض حجز الإقامة بالإسكندرية لمواجهة الأهلى
رفض مسئولو الإسماعيلى حجز فنادق بمدينة الإسكندرية لاستقبال الفريق خلال أدائه مباراته أمام الأهلى فى الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الجمعة المقبل، بسبب اعتراضه على إقامة اللقاء على استاد برج العرب ومطالبته بإقامة المباراة على أى ملعب آخر.

والمتعارف عليه أن يتم حجز الفنادق قبل موعد المباراة بأسبوع على الأقل حتى يتسنى للفريق حجز الغرف التى يحتاجها لإقامة البعثة بها، وهو ما لم يحدث من قبل إدارة الإسماعيلى التى تنتظر لحين وضوح الرؤية بشأن الموقف النهائى من ملعب المباراة.


موضوعات متعلقة..



- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 21 / 6 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم 20/6/2016












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة