أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 23 / 6 / 2016

الخميس، 23 يونيو 2016 08:17 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 23 / 6 / 2016 ابراهيم نور الدين
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار منذ صباح اليوم الخميس الموافق 23 / 6 / 2016 أبرزها، اجتماع مع عمرو عبد الفتاح للحصول على توقيع واختيار إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة الإسماعيلى والأهلى غدا.

أبو السعود ولجنة التعاقدات يجتمعون بناشئ الأهلى قبل التوقيع للإسماعيلى
يصل عمرو عبد الفتاح ناشئ الأهلى السابق وصانع ألعاب خيطان الكويتى إلى الإسماعيلية الليلة للاجتماع مع العميد محمد أبو السعود رئيس النادى وأعضاء لجنة التعاقدات بالنادى، لوضع الرتوش الأخيرة على الصفقة والحصول على توقيع اللاعب لمدة 5 مواسم قادمة.

ومن المقرر أن يكون فى استقبال عمرو عبد الفتاح أعضاء لجنة التعاقدات وأعضاء الجهاز الإدارى قبل الاجتماع به للحصول على توقيعه وإعلان انضمامه للدراويش رسميا.

نور الدين حكما للأهلى والإسماعيلى.. ومعروف للزمالك والمصرى
اختارت لجنة الحكام الرئيسية إبراهيم نور الدين حكما لمباراة الأهلى والإسماعيلى غدا فى الأسبوع الـ32 بالدورى.

كما اختارت اللجنة محمد معروف لمباراة الزمالك والمصرى الجمعة.

الإسماعيلى يجهز عبد ربه وفتحى وسمير لقيادة الوسط أمام الأهلى
يجهز خالد القماش، المدير الفنى للإسماعيلى، الرباعى محمد فتحى وعماد حمدى وحسنى وأحمد سمير لقيادة خط وسط الدراويش فى مباراته أمام الأهلى غدًا الجمعة فى الأسبوع الـ32 بالدورى، وتعويض غياب الثلاثى عمر الوحش ومحمود متولى وتوريك حبرين للإصابة والإيقاف.

ومن المنتظر أن يدفع الجهاز الفنى ثلاثة لاعبين من الأسماء السالف ذكرهم لبدء المباراة وإن كان محمد فتحى وعبد ربه وسمير هم الأقرب للبدء أساسيًا أمام الأهلي.

الغيابات تهدد الإسماعيلى قبل مواجهة الأهلى
تسيطر حالة من الغموض حول موقف الوحش ومتولى من اللحاق بمباراة الغد حيث يسابق الجهاز الطبى برئاسة الدكتور مجدى الباز الزمن من أجل تجهيزهما لمواجهة الأهلي، بسبب النقص العددى فى صفوف الدراويش والإصابات التى ضربت صفوفه قبل مواجهة الغد، خاصة أن توريك جبرين سيغيب عن المباراة بسبب الإيقاف.

تحفظ فى الإسماعيلى على التعاقد مع أوتاكا
أبدى عدد من أعضاء الجهاز الفنى للإسماعيلى تحفظهم على إتمام صفقة النيجيرى جون أوتاكا مهاجم الدراويش السابق بسبب كبر سنه وعدم جاهزية اللاعب نظرًا لابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة منذ رحيله عن صفوف مونبيليه الفرنسى.

وطلب الجهاز الفنى الاطمئنان على مستوى أوتاكا ومدى جاهزيته الفنية والبدنية قبل توقيع العقود معه، لاسيما أن الإدارة اتفقت معه على كل تفاصيل التعاقد.


موضوعات متعلقة:


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 22 / 6 / 2016

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 21 / 6 / 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة