طارق علام يسلط الضوء على مخاطر تعذيب الأطفال فى "للأمام"

الخميس، 23 يونيو 2016 05:37 م
طارق علام يسلط الضوء على مخاطر تعذيب الأطفال فى "للأمام" طارق علام خلال البرنامج
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتطرق الإعلامى طارق علام فى الحلقة الـ 18 من برنامجه الرمضانى "للأمام"، لعلاقة أثرياء إيطاليا بمصر، من خلال لقاء مع ثرى إيطالى "مستر بندتى"، حفيد مؤسسة المستشفى الإيطالى بمصر والذى يعبر عن حبه الشديد لمصر، وكيف أخذه جده الأكبر إلى القاهرة وأوصاه عندما يموت يتم دفنه داخل المستشفى الإيطالى بالعباسية، وبالفعل تم هذا وأوصاه بحب مصر وقد حصل على أعلى وسام فى إيطاليا "وسام الفارس"، وقام بوضع هذا الوسام على قبر جده الراحل بالفعل.

ويواصل "علام" فى الفقرة الثانية من البرنامج تقديم طفلتين تم العثور عليهم مصابين بحرق وآثار تعذيب من زوجة الأب، كما يناشد طارق المسئولين لتجنب هذه الأزمات، وتشديد العقوبات على مثل هؤلاء الذين يعذبون الأطفال.

وفى الفقرة الثالثة يلتقى علام، بسيدة تنتمى إلى الأشراف وعمرها 83 عاما، وهى السيدة أمينة المصابة بسرطان الدم، والتى تقوم بتغير دمها وكانت تتمنى زيارة الرسول صلى الله عليه وسلم ويقوم طارق بتلبية أمنيتها بإهدائها رحلة عمرة من البرنامج.

وفى الفقرة الأخيرة يقدم طارق علام نموذج لأحد المسشفيات المهملة ويقدم بلاغ للسيد الرئيس ورئيس الوزراء بأن مبنى 5 نجوم تم إقامتة فى معهد ناصر فى عهد وزير الصحة الأسبق "إسماعيل سلام " وتم استئجار المرسى أمام المبنى من قبل وزارة الصحة لوزارة الرى، بالضيافة إلى مكان داخل الجزيرة فى النيل المطلة على مستشفى معهد ناصر كل هذة الأشياء تم إهمالها والتى تبلغ ثمنها الآن أكثر من مليار جنيه ويطالب "علام" تشغيل هذا المبنى فورا، والذى بإهماله يشكل إهدارا رسميا للمال العام.

والبرنامج من إعداد وتقديم طارق علام، ويعرض على فضائية دريم فى الـ9 مساء، ويعاد فى الـ4 فجرًا، ثم السادسة قبل آذان المغرب، ويقوم البرنامج بتقديم مهرجان للجوائز منها 30 رحلة عمرة و30 مشروعًا صغيرًا و30 جهاز عروسة و30 دراجة بخارية للمعاقين.


طارق-علام-(2)

طارق-علام-(3)

طارق-علام-(4)



موضوعات متعلقة


طارق علام يستعرض المشاريع فى إيطاليا ويقارنها بمصر فى "للأمام".. اليوم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة