محافظ المنيا يسلم 25 منزلاً و25 رأس ماشية للأسر المستحقة بقرية الفواخر

الأحد، 26 يونيو 2016 03:54 م
محافظ المنيا يسلم 25 منزلاً و25 رأس ماشية للأسر المستحقة بقرية الفواخر اللواء طارق نصر محافظ المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، أعمال إعادة تأهيل وتطوير 25 منزلاً بقرية الفواخر التابعة لمركز ومدينة المنيا، قامت بتنفيذها جمعية الأورمان بالتعاون مع فاعل خير، بحضور اللواء ممدوح شعبان مدير عام الجمعية ومصطفى عبدالله وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، فى إطار رفع المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجاً من الأرامل والأيتام والمرضى ومحدودى الدخل من أبناء المحافظة .

كما سلم المحافظ 25 رأس ماشية لعدد من أبناء القرية المستحقين وفى مقدمتهم الأرامل والمطلقات ومحدودى الدخل.

وأشاد المحافظ بالجهود التى تقوم بها مؤسسات المجتمع المدنى لمد يد العون لكل المحتاجين والمستحقين، بهدف تحسين مستوى معيشتهم.

وأكد المحافظ على دعمه لكل الجمعيات التنموية صاحبة الفكر الإيجابى والمساهمة فى برامج التنمية بالمحافظة والتى تعود بالنفع العام على المواطنين ورفع العبء عن كاهل الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية والأكثر احتياجا.

من جانبه، قال اللواء ممدوح شعبان مدير عام الجمعية إنه تم تسليم 25 رأس ماشية لـ25 أسرة من محدودى الدخل بقرية نجم إحدى قرى الوحدة المحلية لحلوة جنوب مركز مطاى، واليوم مركز المنيا، لافتا إلى حسن تعاون كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة. وطالب السيدات المستحقات بالاهتمام والعناية برؤوس الماشية لأنها ستكون مصدرا أساسيا لدخل الأسرة، وقال إن الحالات المستفيدة تم اختيارها من فئة الأسر الأولى بالرعاية من الأرامل والمطلقات ومحدودى الدخل من أبناء القرية وذلك عقب إجراء بحث اجتماعى بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى، بما يحقق تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية.



موضوعات متعلقة..



رفع وإزالة 360 طنا من المخلفات فى مدينة ملوى بالمنيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة