أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 28 / 6 / 2016

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 08:51 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 28 / 6 / 2016 ابراهيم حسن
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار منذ صباح اليوم الثلاثاء الموافق 28 / 6 / 2016 أبرزها، اتجاه لتوقيع غرامة مالية على إبراهيم حسن بسبب توقيعه لسموحة بعد خضوعه للتحقيق والاتجاه لخوض مباراة وادى دجلة بالناشئين.

- عقوبة مالية على إبراهيم حسن بسبب التوقيع لسموحة
قرر مسئولو نادى الإسماعيلى توقيع عقوبات مالية على إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش وخصم جزء من مستحقاته المالية عن الموسم الجارى بعد توقيعه على عقود الانتقال لصفوف سموحة بداية من الموسم الجديد، بدون الرجوع لإدارة ناديه، والتفاوض مع أندية رغم ارتباطه بعقد ممتد مع الإسماعيلى لموسم آخر بخلاف الموسم الجاري.

ولم تستقر إدارة الإسماعيلى على قيمة المبلغ المالى الذى سيتم توقيعه على إبراهيم حسن، حيث تخطط الإدارة لتوقيع غرامة مالية مغلظة على اللاعب لمعاقبته على ما أقدم عليه، وحتى يكون رادعا أمام أى لاعب يحاول أن يفعل ذلك.

- الإسماعيلى: نجوم المستقبل شركاؤنا فى بيع إبراهيم حسن
أكد العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى أن نادى نجوم المستقبل شركاء مع إدارة الدراويش فى بيع إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش، مشيرا إلى أن نجوم المستقبل له 50% من عائد بيع اللاعب لأى نادى آخر.

قال أبو السعود إن إبراهيم حسن لم يتلق عروضا للرحيل عن الإسماعيلي، مؤكدا أن سموحة لم يطلب شراء اللاعب بل تفاوض معه بطريقة غير شرعية ولا نية لدى إدارة ناديه فى بيعه لأى نادي.

- الإسماعيلى يواجه وادى دجلة بالناشئين
قرر خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى، الاستعانة بخدمات عدد كبير من الناشئين خلال المباراة المقررة بين الإسماعيلى ووادى دجلة بعد غد الخميس ضمن فعاليات الأسبوع الـ33 للدورى.

ويسعى القماش إلى معرفة مستوى أكبر عدد من الناشئين قبل الحكم عليهم فى نهاية الموسم، خاصة أن الدراويش فقدوا المنافسة على المربع الذهبى بعد توقف رصيدهم عند 47 نقطة فى المركز الثامن.

- النادى الإسماعيلى يحصد بطولة كأس مصر للكرة الخماسية
حصد النادى الإسماعيلى بطولة كأس مصر للكرة الخماسية "البنتابول" بعد أن فاز على فريق الأشراف بسبعة أهداف مقابل ستة أهداف فى المباراة التى أقيمت على ملعب شباب الشيخ زايد، حيث انتهى الوقت الأصلى بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما فيما احتكم الفريقان لضربات الترجيح والتى انتهت لصالح الإسماعيلى.

ويقام اليوم الثلاثاء نهائى بطولة دورى الكرة الخماسية بالصالة الرياضية بمدينة بنها، بين فريقى المصرى القاهرى والتجمع الأول ليسدل الستار على واحدة من أقوى مواسم الكرة الخماسية.

- "التأشيرة" تعطل انضمام أوتاكا للإسماعيلى
يصل النيجيرى جون أوتاكا مهاجم المنتخب النيجيرى الأسبق إلى الإسماعيلية خلال الأسبوع المقبل بعد استلامه للتأشيرة الخاصة به لدخول الأراضى المصرية.

كانت التأشيرة قد عطلت وصول الدبابة النيجيرية إلى الإسماعيلى للانضمام للفريق قبل مواجهته المرتقبة أمام المصرى فى دور الثمانية لكأس مصر المقرر إقامته يوم 14 يوليه الجارى.


موضوعات متعلقة..



- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم 27/6/2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 26 / 6 / 2016











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة