صحافة مواطن: بالصور.. اتحاد طلاب كلية تربية عين شمس ينظمون حفل إفطار جماعى

الأربعاء، 29 يونيو 2016 03:00 م
صحافة مواطن: بالصور.. اتحاد طلاب كلية تربية عين شمس ينظمون حفل إفطار جماعى اتحاد طلاب كلية تربية عين شمس ينظمون حفل إفطار جماعى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم اتحاد طلاب كلية تربية جامعة عين شمس، حفل إفطار جماعى أمس الثلاثاء، تحت شعار "لمتنا أحلى" بحضور عميد الكلية دكتور سعد خليل، وكذلك عدد من خريجى الكلية.

وقال أحمد حسن أحد أعضاء اتحاد طلاب الكلية لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، أن الحفل كان مدعما بنسبة 70% من ميزانية الاتحاد الخاصة، لافتا إلى أن تنظيم الحفل كان بشكل كامل من مجلس اتحاد الطلاب برئاسة الطالب أحمد كمال رئيس الاتحاد وأسامة مرشدى نائب رئيس الاتحاد وأمين اللجنة الاجتماعية سماح إبراهيم ومساعد اللجنة أحمد حسن.

وأضاف حسن أن اليوم تضمن عدة فيه فقرات إنشاد دينى وتلاوة القرآن وغناء لكورال الكلية الحاصل على المركز التانى على الجامعة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


الطلاب-فى-حفل-الإفطار

تجمع-الطلاب-فى-حفل-الإفطار

جانب-من-الحفل

حفل-افطار-اتحاد-طلاب-تربية-جمعة-عين-شمس



موضوعات متعلقة..



عروض وفلكلور رمضانى بحفل إفطار آداب "عين شمس" بمشاركة وزير الصحة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة