محافظة الغربية تحتفل اليوم بذكرى ثورة 30 يونيه بالأعلام والأغانى الوطنية

الخميس، 30 يونيو 2016 02:00 ص
محافظة الغربية تحتفل اليوم بذكرى ثورة 30 يونيه بالأعلام والأغانى الوطنية محافظة الغربية
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقيم محافظة الغربية اليوم الخميس، احتفالات رسمية بكافة القطاعات الخدمية، والاجتماعية والرياضية، والتعليمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، كما علقت الأعلام على كافة المؤسسات الحكومية.

وكان اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، قد عقد اجتماعا لمناقشة احتفالات المحافظة بثورة 30 يونيه، وأصدر توجيهاته لجميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة بضرورة التنسيق والتنظيم الكامل لهذه الاحتفالات حتى تخرج بما يليق وعظمة هذه المناسبة.

ووجه محافظ الغربية باستغلال شاشات العرض الموجودة بالشوارع والميادين الرئيسية وتشغيلها بالأغانى الوطنية طوال اليوم، وكذا وجود عربات الدى جى لتجوب شوارع المحافظة بالأغانى الوطنية، وسوف يتم خلال الاحتفال عمل طابور عرض عسكرى وعروض فنية واستعراضية وشعبية وتسيير عربات الزهور.

كما وجه المحافظ بالتنبيه على جميع المصالح على مستوى المحافظة بوضع الأعلام على كل مبنى، وأصدر توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بضرورة استعداد الصحة خلال هذا الاحتفال وأن تكون عربات الإسعاف موجودة على مقربة من هذه الاحتفالات.

ووجه المحافظ دعوات رسمية للإعلاميين والصحفيين والقيادات السياسية والشعبية، مشيرا أن البرنامج يتضمن طابور عرض لوزارة الداخلية، وطابور عرض من أمام نادى المعلمين، وطابور عرض من الشباب والرياضة والتربية والتعليم وموسيقى الشرطة، والموسيقى النحاسية.



موضوعات متعلقة


محافظة الغربية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو يوم الخميس المقبل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة