نجوم الرياضة يودعون الأسطورة محمد على كلاي.. أنشيلوتى: محمد على الأعظم.. راموس: أكثر بكثير من مجرد ملاكم عظيم.. زيدان: مات الأفضل.. الزمالك: فقدنا بطلا عظيما.. أحمد حسن: أسطورة رياضية لن تتكرر

السبت، 04 يونيو 2016 02:01 م
نجوم الرياضة يودعون الأسطورة محمد على كلاي.. أنشيلوتى: محمد على الأعظم.. راموس: أكثر بكثير من مجرد ملاكم عظيم.. زيدان: مات الأفضل.. الزمالك: فقدنا بطلا عظيما.. أحمد حسن: أسطورة رياضية لن تتكرر الأسطورة محمد على كلاي
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عدد من الأندية ونجوم الكرة والرياضة العالمية، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة "فيس بوك، تويتر، انستجرام"، على نعى أسطورة الملاكمة العالمية الراحل محمد على كلاى، الذى وافته المنية صباح اليوم السبت، عن عمر ناهز 74 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

أنشيلوتى: محمد على الأعظم.. راموس: أكثر بكثير من مجرد ملاكم عظيم


فى البداية قال "ماركو أنشيلوتى" المدير الفنى الجديد لفريق بايرن ميونيخ: "محمد على الأعظم.. المستحيل هو لا شىء"، وقال "سيرجيو راموس" لاعب ريال مدريد: "محمد على أكثر بكثير من مجرد ملاكم عظيم، كان إلهاما وقدوة للكثيرين حول العالم".

أما "ميراليم بيانيتش" لاعب روما الإيطالى فقال: "ارقد فى سلام يا محمد على.. تركت لنا الكثير والكثير"، وقال النجم الألمانى "مسعود أوزيل" لاعب الأرسنال الإنجليزى: "أنت أعظم من أى وقت، شكرا لإلهامك، المستحيل ليس حقيقة"، فيما قال التركى "أردا توران" لاعب برشلونة الأسبانى: "وداعا محمد على كلاى.. وداعا البطل".

زيدان وبيكهام ودروجبا.. مات الأفضل.. ارقد فى راحة وأمان


ونعى الأسطورة الفرنسى "زين الدين زيدان" المدير الفنى لريال مدريد: "مات الأفضل"، وقال الفيل الإيفوارى دروجبا: "ارقد فى سلام يا محمد على.. أنت واحد من أفضل الناس"، فيما قال النجم الإنجليزى ديفيد بيكهام: "المستحيل هو مجرد كلمة كبيرة ألقيت حول الرجال الصغار الذين تجد أنه من الأسهل للعيش فى العالم الذى أعطيت من الاستكشاف قوة لديهم لتغييره، المستحيل ليس حقيقة، ارقد فى راحة".

الزمالك: الإنسانية بطلاً عظيماً.. أحمد حسن: اسطورة رياضية لن تتكرر


وعلى المستوى المحلى، نعى نادى الزمالك الأسطورة الراحل عبر حسابه الرسمى على تويتر، قائلا: "فقدت الإنسانية بطلاً عظيماً اليوم، وداعاً محمد على كلاى"، بينما قال أحمد شوبير: " مات البطل والقدوة وأسطورة الملاكمة محمد على كلاى، شكرا على كل ما قدمته، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته".

وقال أحمد حسن: "أسطورة رياضية لن تتكرر.. رحمة الله عليه"، وقال عمرو السولية لاعب النادى الأهلي: "رحم الله أسطورة الرياضة والملاكمة محمد على كلاى".



وفاة محمد على كلاى، محمد على كلاى، انشيلوتى، نجوم الرياضة العالمية، سيرجيو راموس، زين الدين زيدان، برشلونة، ريال مدريد (1)

وفاة محمد على كلاى، محمد على كلاى، انشيلوتى، نجوم الرياضة العالمية، سيرجيو راموس، زين الدين زيدان، برشلونة، ريال مدريد (2)

وفاة محمد على كلاى، محمد على كلاى، انشيلوتى، نجوم الرياضة العالمية، سيرجيو راموس، زين الدين زيدان، برشلونة، ريال مدريد (3)

وفاة محمد على كلاى، محمد على كلاى، انشيلوتى، نجوم الرياضة العالمية، سيرجيو راموس، زين الدين زيدان، برشلونة، ريال مدريد (4)

وفاة محمد على كلاى، محمد على كلاى، انشيلوتى، نجوم الرياضة العالمية، سيرجيو راموس، زين الدين زيدان، برشلونة، ريال مدريد (5)

وفاة محمد على كلاى، محمد على كلاى، انشيلوتى، نجوم الرياضة العالمية، سيرجيو راموس، زين الدين زيدان، برشلونة، ريال مدريد (6)

وفاة محمد على كلاى، محمد على كلاى، انشيلوتى، نجوم الرياضة العالمية، سيرجيو راموس، زين الدين زيدان، برشلونة، ريال مدريد (7)

وفاة محمد على كلاى، محمد على كلاى، انشيلوتى، نجوم الرياضة العالمية، سيرجيو راموس، زين الدين زيدان، برشلونة، ريال مدريد (8)

وفاة محمد على كلاى، محمد على كلاى، انشيلوتى، نجوم الرياضة العالمية، سيرجيو راموس، زين الدين زيدان، برشلونة، ريال مدريد (9)

وفاة محمد على كلاى، محمد على كلاى، انشيلوتى، نجوم الرياضة العالمية، سيرجيو راموس، زين الدين زيدان، برشلونة، ريال مدريد (10)

وفاة محمد على كلاى، محمد على كلاى، انشيلوتى، نجوم الرياضة العالمية، سيرجيو راموس، زين الدين زيدان، برشلونة، ريال مدريد (11)

وفاة محمد على كلاى، محمد على كلاى، انشيلوتى، نجوم الرياضة العالمية، سيرجيو راموس، زين الدين زيدان، برشلونة، ريال مدريد (12)

وفاة محمد على كلاى، محمد على كلاى، انشيلوتى، نجوم الرياضة العالمية، سيرجيو راموس، زين الدين زيدان، برشلونة، ريال مدريد (13)



موضوعات متعلقة


بالصور.. وفاة أسطورة الملاكمة محمد على كلاى عن عمر يناهز 74 عاما











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة