غادة عبد الرازق تخوض فى القضايا المسكوت عنها بـ "الخانكة"

الأربعاء، 08 يونيو 2016 05:45 م
غادة عبد الرازق تخوض فى القضايا المسكوت عنها بـ "الخانكة" مسلسل الخانكة
كتبت شيماء المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخوض النجمة غادة عبد الرازق معركة القضايا المسكوت عنها بمسلسلها " الخانكة " الذى يعرض على قناة النهار حصرياً، إذ أنها تقدم تفاصيل الجانب المظلم من علاقة الطالب بمعلمه، وكيفية تربية أبنائنا ، وأن المبادئ والأخلاق هى العامل الأساسى فى تربية النشء خاصة أن الحياة تتطور بشكل كبير.

غادة عبد الرازق تقدم عملآ جريئاً ومجتمعى فى نفس الوقت ، وتسرد حكايات واقعية من مجتمعنا ، حيث تتعرض غادة إلى قضية الكل يهرب من تفجيرها وهى قضية طفل أو شاب فى الثانوية يرى " الرغبة فى معلمته " ويرى أن كل شىء مباح له طالما أن هذا الشىء يقدر على امتلاكه ، وأن فكرة التحرر تدفعه إلى ما لم يحمد عقباه مهما كلفه الأمر.

مسلسل " الخانكة " ما هو إلا رسالة إلى المجتمع بمحاولة إفاقته من الخلل الذى يتعرض له أبنائنا وحياتنا من فكرة المبادئ والأخلاق ، وأن زرع التربية والدين والمبادئ فى أطفالنا منذ طفولتهم يبعدهم عن فكرة الشر مهما كانت الحياة ميسرة لديهم ، لاسيما أن الحياة الآن أصبحت تقليدا أعمى لكل شىء بدون حساب أو عقاب .

وتتعرض غادة عبد الرازق إلى قضايا تمس الناس فى المجتمع ، حيث تعرض قضية الأخ الذى يأكل حق أخته " الورث"، وقضية خيانة الزوج الذى يخون زوجته رغم حبه لها، وتربية الأبناء الذى يشوبها " الدلع " وقضايا أخرى يسردها مسلسل فى الحلقات الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل " الخانكة " بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصرى ، فتحى عبد الوهاب، انتصار ، سميرة عبد العزيز، ميرهان حسين ، نهى العمروسى ، نهال عنبر، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف محمود دسوقى ، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم.


موضوعات متعلقة



غادة عبد الرازق بملابس "أوفر" فى الحلقة الأولى من "الخانكة"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة