محمد رمضان لـ"أبيض وأسود": لم أروج للبطلجة.. والنجومية "دمها تقيل"

الأربعاء، 08 يونيو 2016 06:31 م
محمد رمضان لـ"أبيض وأسود": لم أروج للبطلجة.. والنجومية "دمها تقيل" محمد رمضان
كتب: خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النجم محمد رمضان، أنه لم يروج للبلطجة وحينما قام ببطولة فيلمى "الألماني" و"عبده موته" وتطرق للبلطجة فى تلك الأعمال لأن تلك القضية كانت الأبرز فى المجتمع، خاصة وأن هذه الفترة الزمنية كانت تشهد حالة من الانفلات الأمنى وكنا فى حالة ثورة وبالتالى تم إلقاء الضوء على "البلطجة".

وتابع رمضان خلال وجوده ضيفا مع المذيعة جيهان عبد الله فى برنامجها "أبيض وأسود" المذاع على "نجوم إف.إم"، أن اتهامه بالترويج للبطلجة يذكره بـ"الشخص اللى يبلغ عن شئ ما خطا يحدث وفي النهاية يتهمنه في تلك الأمر"، مؤكدا أن هؤلاء الأشخاص لا يرغبون في الظهور "بلطجية" ولكن ظروف المجتمع وعوامل أخري عديدة دفعتهم لذلك وعلي المجتمع أن نساعد في حل مشكلاتهم وأزماتهم لأنهم يمثلوا شريحة كبيرة في المجتمع.

ورد رمضان علي سؤال جيهان عبد الله بأي لقب يفضله ممثل أم فنان أم نجم قائلا، أري نفسي ممثلا لأن النجومية كلمة "دمها ثقيل" أما الممثل فهو صادق ومؤمن ودائما أؤمن بمقولة "إذا أرادت أن تمثل فلا تمثل".

وعن عمله في فيلم "الكنز" مع المخرج شريف عرفة والنجم أحمد السقا، قال رمضان، أن العمل معهما يعد إضافة لي وأيضا إضافة للجمهور لأنهم سيروا عملا فنائيا كبيرا، مؤكدا علي أن من مفاجآت العمل هو ظهوره بشخصيتين في العمل.

يشار إلي أن برنامج "أبيض وأسود" تقدمه جيهان عبد الله، ويذاع علي "نجوم إف.إم" في الساعة 3:50 عصرا، ويعاد في الساعة 9:30 مساء.


موضوعات متعلقة..


- إلهام شاهين لـ"أبيض وأسود":25 يناير جابتلنا الغلب والقبلات بالأفلام حقيقية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة