مباحث الجيزة تضبط المتهم بخطف طفل الوراق وطلب فدية 150 ألف جنيه

الجمعة، 01 يوليو 2016 11:33 ص
مباحث الجيزة تضبط المتهم بخطف طفل الوراق وطلب فدية 150 ألف جنيه المتهم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اليوم الجمعة، من القبض على المتهم بخطف طفل بمنطقة الوراق وطلب فدية من والده، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الوراق بلاغا من تاجر، أفاد فيه باختفاء نجله البالغ من العمر 9 سنوات بمنطقة الوراق، وتلقيه اتصالا من مجهول أفاد فيه باختطاف الطفل وطلب فدية 150 ألف جنيه لإعادته.

وبتكثيف التحريات تبين للرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، أن مرتكب الجريمة صاحب محل مقيم بأسيوط، وأنه يتردد على منطقة الوراق لشراء بضاعة للمحل الخاص به، وقرر اختطاف الطفل طمعا فى ثروة والده، حيث استدرجه ثم اختطفه وسافر به إلى محافظة أسيوط واحتجزه بصحبة زوجته.

وتوصلت التحريات التى أشرف عليها العميد محمد عبد التواب رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة إلى مكان احتجاز الطفل بأسيوط، حيث تمت مداهمته وتحرير الطفل، وضبط زوجة المتهم، بينما لم يتم القبض على المتهم لهروبه.

وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الهارب، وبمواجهته اعترف أمام العقيد إيهاب شلبى مفتش مباحث شمال الجيزة بخطف الطفل لطلب فدية، فأخطر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وتولت النيابة التحقيق.



موضوعات متعلقة..


بالصور.. عودة "بولا" بعد اختطافه لطلب فدية 150 ألف جنيه.. خال الطفل: المتهم استدرجه من الوراق واحتجزه بصحبة زوجته بأسيوط.. والأمن يحرر الطفل ويكثف جهوده للقبض على المتهم بعد ضبط زوجته وإحالتها للنيابة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة