نيابة بسيون تأمر باستخراج 3 جثث والكشف عليهم لمعرفة سبب وفاتهم الحقيقى

الأحد، 10 يوليو 2016 01:53 م
نيابة بسيون تأمر باستخراج 3 جثث والكشف عليهم لمعرفة سبب وفاتهم الحقيقى صورة المتهة صباح
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة بسيون برئاسة المستشار طارق الحسينى رئيس النيابة، باستخراج ثلاث جثث صباح غد من مقابرهم، وتوقيع الكشف عليهم من قبل الطب الشرعى، لمعرفة سبب وفاتهم الحقيقى، وذلك بعد تقدم شقيق المتوفين ببلاغ إلى المحامى العام الأول يتهم فيه زوجة شقيقه المتوفى بقتله هو وشقيقه الأخر ووالدته بدس السم لهم فى الطعام بقصد التخلص منهم جميعا، للاستيلاء على الميراث وحدها هى وعشيقها المتهم الثانى فى القضية.

كانت نيابة طنطا أرسلت إشارة عاجلة لمركز شرطة بسيون تخطره بتأمين اللجنة المشكلة من الطب الشرعى لاستخراج الجثث الثلاثة، بالإضافة إلى جمع تحريات مباحث اللازمة حول المتهم الثانى "أحمد جمعة" عشيق المتهة فى القضية، والمتهم بمساعدة المتهمة الأولى فى قتل زوجها الأول وشقيقه زوجها الثانى ووالدتهما، بالإضافة إلى قتل زوجة شقيق زوجيها الثالث، لكشفها سرهما، فقررا قتلها حتى لا تفتضح أمرهما.

وكان المقدم محمد المهدى، رئيس مباحث مركز شرطة بسيون بمحافظة الغربية، قد تلقى بلاغا من مركز الصحة يفيد بوفاة سيدة فى العقد الثالث من العمر وأنه توجد شبه جنائية فى الوفاة، على الفور انتقل رجال المباحث إلى منزل المجنى عليها للتحقق من الأمر واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة.

وبإخطار اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير أمن الغربية، أمر بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وضبط مرتكب الواقعة، حيث اتضح من خلال سير التحقيقات وشهادة نجلة المتهمة فى الواقعة أن "صباح.س.ب " فى العقد الثالث من عمرها وراء ارتكاب الجريمة، بعد أن قامت بخنق المجنى عليها بغطاء رأس "إشارب حريمى"، كما اتضح أيضا وجود متهم ثانى فى القضية عشيق المتهمة والذى كان متواجدا يوم الحادث الأخير أثناء قتل المتهمة للمجنى عليها.

وبسؤال المتهمين اعترف الثانى، عشيق المتهمة الأولى، عليها بارتكابها الوقائع الأربعة بقصد التخلص من الأشقاء الثلاثة ووالدتهم ووالدهم للانفراد بالميراث وحدها، تم تحرير المحضر رقم 1484 بسيون بالواقعة كما تم عرض المتهمة على النيابة التى وجهت لها تهمة القتل العمد فى الواقعة الأخيرة قتل زوجة شقيق زوجيها مع سبق الإصرار.

بينما تقدم محمد دياب محامى أسرة المجنى عليهم بطلب إلى المحامى العام لنيابات غرب طنطا الكلية، لاستخراج جثث الضحايا الثلاثة لتوقيع الكشف الطبى عليهم من قبل الطب الشرعى لتحديد سبب الوفاة إذا كان طبيعيا، أو أن هناك شبهة جنائية بحسب اعترافات ابنة المتهمة واعترافات المتهم الأول فى القضية.


موضوعات متعلقة..


"غرام الأفاعى".. سيدة تقتل زوجيها الشقيقين وحماتها بـ"الزرنيخ" فى الغربية.. "صباح" واصلت جرائمها بخنق "سلفتها" للاستيلاء على "تركة العائلة".. وابنتها تكشف سرها على طريقة "ريا وسكينة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة