"ادعم نقيبك" تدعو المحامين للمشاركة فى عمومية 17 يوليو للدفاع عن النقابة

الإثنين، 11 يوليو 2016 09:26 ص
"ادعم نقيبك" تدعو المحامين للمشاركة فى عمومية 17 يوليو للدفاع عن النقابة نقابة المحامين - صورة أرشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت حملة "ادعم نقيبك" جموع محامى مصر، للنزول يوم 17يوليو الجارى، للدفاع عن نقابة المحامين ككيان يحتمى تحت ظله جميع المحامين بمختلف أطيافهم.

ودعت الحملة فى بيان لها اليوم الاثنين، جميع المحامين الذين لديهم أفكار إصلاحية لعقد مائدة مستديرة تعقد بعد انتهاء أعمال الجمعية العمومية لمناقشة كافة الأفكار الإصلاحية، فى الوقت الذى أعربت عن استيائها لرفض منتصر الزيات وعبد الحليم علام لعقد مناظرة مع كوادر الحملة.

من جانبه، أكد عبد المجيد جابر المحامى والمتحدث الرسمى باسم حملة ادعم نقيبك ،إن عدم المصداقية هى سبب فشل المعارضة حيث لم يتم تقديم المستندات بفساد المجلس حتى الآن كما وعدوا بتقديمها، مضيفا أنه لم يتم تقديم بلاغات بفساد النقيب والمجلس كما وعد بتقديمها منتصر الزيات وعبد الحليم علام، وإنما كانت تصريحات للاستهلاك المحلى وأقوال مرسلة.

وأضاف جابر، أن وقت وجودهم فى مجلس النقابه ارتكبوا العديد من المخالفات الجسيمة، مشيرا إلى أن حملة ادعم نقيبك رفضت إظهار هذه المستندات لرفضها التشهير بهم والتشكيك فى ذممهم المالية لأن هدف الحملة هو لم الشمل والمحافظة على وحدة النقابة.

وذكر عبد المجيد جابر المحامى والمتحدث الرسمى باسم حملة ادعم نقيبك، أن الحملة تدعو المحامين إلى عدم الانسياق إلى الأفكار الهدامة، والتى تبحث عن مصالحها الشخصية على حساب استقرار وقوة نقابة المحامين .


موضوعات متعلقة..


- منتصر الزيات: لا مانع من الاتفاق حول شخصية نخوض خلفها انتخابات"المحامين"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة