تفاصيل شنق زوج لزوجته المصابة بالسرطان بإيشارب فى سوهاج بسبب عدم إنجابها

الإثنين، 11 يوليو 2016 11:30 ص
تفاصيل شنق زوج لزوجته المصابة بالسرطان بإيشارب فى سوهاج بسبب عدم إنجابها مديرية أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، برئاسة الرائد أحمد صلاح رئيس مباحث المركز، وبإشراف العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية من كشف غموض العثور على جثة لسيدة داخل منزلها منتحرة باستخدام إيشارب، حيث كان أدلى زوجها بالتحقيقات بأنها تعانى من إصابتها بمرض خبيث بالصدر وعدم قدرتها على الإنجاب.

وتبين أن وراء الواقعة زوجها لكثرة الخلاف بينهما بسبب عدم الإنجاب، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

ترجع الواقعة عقب تلقى باللواء أحمد أبوالفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء عاطف أبوالعباس، نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بتقدم "أبو ضيف. ف .أ" 22 سنة عامل ويقيم دائرة مركز الغنايم أسيوط ببلاغ بقيام شقيقته وفاء 27 سنة ربة منزل بناحية الاغانة المركز بالانتحار شنقًا بمسكن زوجها الكائن بذات الناحية وبمناظرتها تبين وجود جثة المذكورة مسجاة على ظهرها علي سرير بغرفة النوم الخاصة بها بمسكن زوجها ترتدي جلباب لبني اللون، وتم العثور علي إيشارب نبيتي اللون بجوارها.

وبسؤال زوجها " محمد .ج .غ" 30 سنة مزارع ويقيم بذات الناحية قرر بأن المذكورة تعانى من مرض خبيث بالصدر وغير قادرة على الإنجاب ما أدى لتدهور حالتها النفسية الأمر الذى دفعها للإقدام على الانتحار عن طريق تعليق رقبتها بالإيشارب الخاص بها أعلى السرير وما قررته النيابة العامة من انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها حيث تم الانتهاء من التشريح وتسليم الجثة لأهليتها لدفنها بمقابر ذويها .

وتنفيذا لقرار النيابة العامة تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام وقاده العميد عمر خطاب، رئيس فرع بحث الشمال والرائد أحمد صلاح، رئيس مباحث مركز شرطة طما والنقيب مجدى أنور معاون مباحث المركز لكشف غموض وملابسات الحادث وتم وضع خطة من أهم بنودها فحص علاقات وخلافات المجني عليها وعما إذا كانت توجد خلافات قد ينتج عنها ارتكاب الواقعة، والفحص الجيد لمسرح الجريمة ومعاينة الآثار المادية المتخلفة عن الواقعة بالاستعانة بالمعمل الجنائي، وتكثيف إجراءات تجنيد المصادر السرية للمساهمة في كشف غموض الحادث.

ومن خلال التطبيق الجيد لبنود تلك الخطة أسفر جهود فريق البحث إلى عدم صحة ما جاء بأقوال زوج المجني عليها وأنه وراء ارتكاب الواقعة، نظراً لوجود خلافات زوجية فيها بينهما تزايدت فى الفترة الأخيرة فعقد العزم على التخلص منها عن طريق خنقها بالايشارب الخاص بها.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة تفصيليا بالصورة المشار إليها معللاً ذلك لتزايد الخلافات بينهما عقب علمه بأن المجنى عليها تعانى من مرض خبيث بالصدر وغير قادرة على الإنجاب، وتدهورت حالتها النفسية وأنه عقب تمكنه من الإجهاز عليها قام بالنداء على أفراد أسرته وأبلغهم بأنه قد وجدها معلقة من الرقبة أعلى السرير الخاص بها فى محاولة منه لإبعاد الشبهات عنه.

وبعرض المتهم على النيابة العامة قام بالاعتراف تفصيلياً بارتكاب الواقعة والتى قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق والقيام بالمعاينة التصويرية للمتهم بمسرح الجريمة، أدى كشف غموض الواقعة وتحديد المتهم وضبطه الأثر الطيب لدى أسرة المجنى عليها والمحيطين.


موضوعات متعلقة:



- انتحار ربة منزل لعدم قدرتها على الإنجاب وإصابتها بمرض خبيث فى سوهاج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة