أسرة طفل يعانى من ضمور فى العصب الحركى تناشد المسئولين لعلاجه

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 10:34 ص
أسرة طفل يعانى من ضمور فى العصب الحركى تناشد المسئولين لعلاجه الطفل إياد مع والدته
كتب ــ إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى الطفل إياد صابر، الطالب بالصف الثانى الابتدائى، من ضمور فى خلايا العصب الحركى، وتحتاج أسرته لطبيب متخصص لعلاج حالته أو سفره إلى الخارج لتلقى العلاج.

وأرسل إسلام بكر، رسالة لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، قائلاً: " ده أخويا الصغير، كل يوم بنتعذب عليه، نفسنا نفرح بيه ونخليه يعيش سنه، هو داخل تانيه ابتدائي، بيحب يروح المدرسه كل يوم، بس للاسف امى كبرت فى السن واحنا ف اشغالنا، مبتقدرش توديه، بجد اما بشوفو انا واخواتى وهو رايح وقاعد على الكرسى، مابنقدرش نتحمل، تعبنا أوى، ونفسنا فى حد يساعدنا يحس بينا".

وأضاف قائلاً: "محتاجين نوصل لدكتور أو يسافر بره يتعالج، أى مساعده تريحه وتخليه أن شاء الله زى باقى الاطفال، عايزين نوصل صوتنا لأى مسئول يقدر يساعدنا".

وترك القارئ، عنوانه ورقم هاتفه، لمن يريد مساعدة شقيقه من المسئولين، أو أصحاب القلوب الرحيمة، حيث يسكن إياد بـ 14 شارع توفيق الحكيم من عمر بن الخطاب بشبرا الخيمة، والاتصال هاتفياً على الرقم 01200108896.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

1
الطفل إياد مع والدته


2
التقرير الطبى لحالة إياد


3
تقرير طبى آخر لحالة إياد



موضوعات متعلقة..


- صحافة المواطن: شوارع ميامى بالإسكندرية تمتلئ بالقمامة فى ظل غياب المسئولين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة