مدير أمن الغربية يكرم 33 ضابطا وأمين شرطة وخفير نظامى من المراكز والأقسام

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 04:57 ص
مدير أمن الغربية يكرم 33 ضابطا وأمين شرطة وخفير نظامى من المراكز والأقسام جانب من التكريم
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استهل اللواء نبيل عبد الفتاح السيد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية لقاءه مع الضباط والأمناء والمساعدون والخفراء بمكتبه بمديرية أمن الغربية، بتسليم شهادات تقدير وحافز مادى للمتميزين من الضباط والأفراد من إدارة التموين وإدارة الحماية المدنية وإدارة قوات الأمن وقسم قوات أمن المحلة وإدارة تأمين الطرق ومركز كفر الزيات وقسم أول طنطا وقسم ثان طنطا ومركز طنطا ومركز السنطة.

وعقد مدير الأمن اجتماعا مع الضباط والأفراد بمكتبة وقدم لهم الشكر على المجهود المبذول فى ضبط القضايا وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء فى العمل، واستمع لهم وقدموا الشكر لوزير الداخلية على التكريم واللفتة الكريمة منهم.

وأكد المكرمون أن التكريم حافز لهم لبذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق أمن وسلامة المواطن حيث تم تكريم 9 ضباط و15 أمين شرطة ومساعد و6 رقيب شرطة وعريف و3 خفير نظامى، حيث استقبلهم مدير الأمن بمكتبه وقام بتكريمهم.. بتقديم شهادات تقدير وحوافز مادية تقديرا لجهودهم وإيمانهم الشديد بدور رجال الشرطة فى الحفاظ على مكتسبات هذا الوطن وآمنة، وأن ما قدموه هو من قبيل الواجب الوطنى والأخلاقى، وأنه ليس بكثير على أرض سخية أعطت، وقيادة حكيمة تسعى دائما إلى الحفاظ على أمن وسلامة الوطن.



موضوعات متعلقة..


- مدير أمن الغربية يتابع التدريبات العسكرية للمجندين بمعسكر قوات الأمن بطنطا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة