أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 18/7/2017

الإثنين، 18 يوليو 2016 10:31 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 18/7/2017 عمرو طارق
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين الموافق 18/7/2017 العديد من الأخبار الهامة، والتى جاء فى مقدمتها ، فسخ التعاقد مع عمرو طارق بالتراضي، وصرف مكافآت اللاعبين و15% من قيمة عقودهم.

- الإسماعيلى يستغل ملايين الأهلى ويصرف 15% من عقود لاعبيه

قرر مسئولو النادى الإسماعيلى صرف 15% من عقود اللاعبين عن الموسم المنقضى من عائد بيع مروان محسن إلى النادى الأهلى مقابل 10 ملايين جنيه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.
وقام مسئولو الإسماعيلى بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة بمجرد دخول مبلغ بيع مروان محسن للأهلى فى حسابات الدراويش بالبنوك، لإنهاء أزمة المستحقات المالية.

- الإسماعيلى يصرف 18 ألف جنيه لكل لاعب ومكافأة للعاملين

قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود، صرف 18 ألف جنيه لكل لاعب من لاعبى الدراويش اليوم الاثنين، عبارة عن مكافآت الفوز على طلائع الجيش وأسوان والمصرى بمسابقتى الدورى والكأس.
كما قرر مجلس إدارة الإسماعيلى صرف مكافأة 250 جنيها لكل موظف داخل نادى الإسماعيلى. وصرف مجلس الإسماعيلى مكافآت اللاعبين والعاملين بالنادى بعد استلامه المقابل المادى من بيع مروان محسن للأهلى نقدًا.

- الإسماعيلى يفسخ تعاقده مع عمرو طارق بالتراضى

قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، فسخ التعاقد مع اللاعب عمرو طارق بالتراضى.
وكان الإسماعيلى قد تعاقد مع عمرو طارق منذ حوالى شهر فى صفقة انتقال حر، بعد إنهاء اللاعب تعاقده مع ريال بيتيس الإسبانى.

- الإسماعيلى: رئيس قطاع الكرة طالبنا بفسخ التعاقد مع عمرو طارق

أكد العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى، أن عبد الرحمن أنوس رئيس قطاع الكرة هو من طلب فسخ العقد مع عمرو طارق مدافع الدراويش والوافد حديثاً من ريال بيتيس الإسبانى.
قال أبو السعود، إن سبب فسخ العقد مع عمرو طارق يرجع إلى المقابل المادى الكبير الذى يتقاضاه اللاعب من الدراويش فى الموسم الواحد، والذى يتخطى السقف المالى لتعاقدات الدراويش والمحدد بمليون و٣٠٠ ألف جنيه فى الموسم الواحد.

- القماش يطلب مباراة ودية لتجهيز اللاعبين لنصف نهائى الكأس

طلب خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى من الجهاز الإدارى تنظيم مباراة ودية مع أحد الفرق بالإسماعيلية، وذلك منتصف الأسبوع المقبل عقب عودة لاعبى الفريق من الراحة السلبية، استعدادا للدور قبل النهائى من مسابقة كأس مصر .

وصعد الإسماعيلى لنصف نهائى كأس مصر عقب فوزه على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد أحرزهما قائد الفريق حسنى عبدربه .


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 17/7/2017 أبو السعود يعلن ترشحه فى الانتخابات القادمة

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم 16 / 7 / 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة