أخبار نادى الإسماعيلي اليوم الأحد 3 / 7 / 2016

الأحد، 03 يوليو 2016 07:30 م
أخبار نادى الإسماعيلي اليوم الأحد 3 / 7 / 2016 فريق الإسماعيلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى، العديد من الأخبار منذ صباح اليوم الأحد الموافق 3 / 7 / 2016، أبرزها، مفاوضات الإسماعيلى مع محمود قاعود مهاجم إنبي، والبحث عن 8 ملايين جنيه للصفقات الجديدة، ورفض شراء أحمد سمير المعار لصفوفه من الزمالك.

الإسماعيلى يطلب التعاقد مع "قاعود" إنبى

دخل مسئولو الإسماعيلى فى مفاوضات رسمية مع نظرائهم بنادى إنبى، من أجل التعاقد مع محمود قاعود مهاجم الفريق البترولى، ولو على سبيل الإعارة خلال الميريكاتو الصيفى المقبل.
كان قاعود قد خرج من حسابات الجهاز الفنى لإنبى بقيادة علاء عبدالعال، الذى طلب من اللاعب ضرورة تطوير أدائه الفنى للاعتماد عليه فى الموسم المقبل، إلا أن اللاعب مازال يحاول إثبات نفسه للعودة للصورة من جديد مع المارد البترولى، فى ظل صعوبة الموقف لاسيما بعد تعاقد الفريق مع عمرو مرعى هداف الداخلية.

الإسماعيلى يرصد مكافآت خاصة للحصول على المركز الرابع بالدورى
رصد مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود، مكافآت خاصة للاعبى الفريق حال الفوز على أسوان فى الأسبوع الأخير للدورى، المقرر إقامته غدا الاثنين والحصول على المركز الرابع بجدول الدورى.
كان الإسماعيلى قد فاز فى اللقاء الأخير على وادى دجلة خارج أرضه بهدفين نظيفين، رفع بها رصيده إلى 50 نقطة فى المركز السابع بجدول الترتيب.

إسلام جمال يشارك مع الإسماعيلى أمام المصرى بالكأس
رفض مسئولو الإسماعيلى طلب الزمالك باستثناء إسلام جمال مدافع الفريق الأبيض المعار للدراويش، من المشاركة مع الأخير أمام المصرى فى دور الثمانية من بطولة كأس مصر، نظرا لحاجة الفريق إليه، وطلب خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى بضرورة تواجده للاعتماد عليه فى تلك المباراة الصعبة المقرر لها 14 من الشهر الجارى.

كان مرتضى منصور رئيس الزمالك، قد عقد جلسة مساء أمس مع إسلام جمال بمقر النادى بميت عقبة اتفق فيها الثنائى على عودة اللاعب للنادى بنهاية إعارته للإسماعيلى، واتفقا سويا على إنهاء عقد الأخير بنهاية مبارياته مع فريقه الحالى بالدورى، وعدم خوض لقاء المصرى بالكأس للانضمام لقائمة الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا، إلا أن مسئولى الإسماعيلى أعلنوا تمسكهم باللاعب.

الإسماعيلى يبحث تدبير 8 ملايين جنيه للصفقات الجديدة

يبحث مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود توفير مبلغ 8 ملايين جنيه خلال الفترة الحالية لإتمام الصفقات الجديدة التى يحتاجها الجهاز الفنى للدراويش لدعم صفوفه فى الموسم الجديد، لتساهم فى شراء اللاعبين المطلوبين ودفع مقدم عقودهم.

وتبحث إدارة الإسماعيلى عن موارد جديدة تساهم فى تدبير المبلغ المطلوب لإتمام الصفقات الجديدة وسد العجز فى صفوف الدراويش من أجل العودة للمنافسة على الألقاب فى الموسم الجديد بعد الغياب عن منصات التتويج وعن المشاركة فى البطولات الإفريقية على مدار المواسم السابقة.

التهرب يمنع الإسماعيلى من شراء أحمد سمير من الزمالك


رفض مسئولو الإسماعيلى استمرار أحمد سمير لاعب وسط الزمالك والمعار إلى صفوف الدراويش خلال الموسم الجاري، بسبب سلوكيات اللاعب الذى تهرب عن النادى وانقطع عن المشاركة فى التدريبات الجماعية بدون الحصول على إذن من الجهاز الفني.
ترددت أنباء عن سر انقطاعه بمشاركته فى الدورات الرمضانية مع فرق الشركات، وهو ما أثار غضب مسئولى الإسماعيلى وبناءا عليه اتخذوا قرارا برفض شراء اللاعب من الزمالك.

بريزنتيشن تتعاقد مع شركة ملابس الإسماعيلى

نجحت شركة بريزنتيشن الراعية للإسماعيلى فى التعاقد مع شركة "لوتو" للملابس الرياضية من أجل توريد ملابس الفرق الرياضية المتعاقدة مع بريزنتيشن بداية من الموسم المقبل.

جاء تعاقد بريزنتيشن مع الشركة الإيطالية "لوتو" بعد نجاحها مع الإسماعيلي، خاصة أنها تورد ملابس الدراويش منذ بداية الموسم الجارى ولمدة موسمين آخرين، وتم الاتفاق على أن تورد الشركة الإيطالية ملابس الفرق التى ترعى حقوقها شركة بريزنتيشن.

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 2 / 7 / 2016

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 1 / 7 / 2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة