مركز الأهرام للنشر يطلق خدمة توصيل الكتاب بمقابل رمزى

الأحد، 03 يوليو 2016 07:00 ص
مركز الأهرام للنشر يطلق خدمة توصيل الكتاب بمقابل رمزى كتب - أرشيفية
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ مركز الأهرام للنشر فى تقديم خدمة ثقافية جديدة للقارئ المصرى عبر خدمة توصيل الكتاب بمقابل رمزى إلى القارئ.

ولاقت الخدمة الجديدة، التى بدأ العمل بها الأربعاء الماضى، رواجا وإقبالا كبيرا من القراء، وبدأت الخدمة بالتزامن مع إصدار الجزء الأول من مجلدات "بصراحة" للكاتب الكبير الراحل الاستاذ محمد حسنين هيكل.

ويقول مدير مركز الأهرام للنشر محمد الشاذلى إن كل السلع والخدمات باتت تصل لطالبيها عبر خدمة التوصيل، ولم يكن لائقا أن يصل الفول والطعمية دليفرى ولا يصل الكاتب للقارئ بنفس الطريقة، ولكننا فى المركز درسنا المشروع جيدا وقمنا بالتنسيق مع الإدارة العامة للتوزيع فى مؤسسة الأهرام لتوصيله عبر خدمة الاشتراكات.

ويبدأ المشروع بخدمة توصيل إصدارات مركز الأهرام للنشر ثم سنقترح أن يشمل بقية إصدارات الأهرام من صحف ومجلات ومنشورات مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، أما الطموح الأكبر للمشروع هو أن يشمل كل الكتب التى تقوم الإدارة العامة للتوزيع بالمؤسسة بتسويقها سواء كانت من إنتاج الأهرام أو أى دور نشر أخرى.

ويضيف الشاذلى أن خدمة توصيل الكتاب بمقابل رمزى هى لدعم الكتاب والقارئ معًا، وتساند فكرة دعم القراءة والتشجيع عليها، إن البحث عن كتاب اليوم ليس أمرا هينا فى عاصمة مزدحمة كالقاهرة، وتكلف جهدا ومالا، ومن الضرورى أن يصل الكتاب إلى قراءه أينما كانوا.

واعترف الشاذلى بأهمية الكتاب الإليكترونى وسرعة إيصاله للقارئ ربما أسرع جدا من الكتاب الورقى ولكن – يقول – يظل للكتاب المطبوع رونقه عند أجيال عدة لم تخرج بعد من ساحة القراءة، ومازالت تعتز بالكلمة المطبوعة، ولهؤلاء نحن قررنا إطلاق هذه الخدمة.



موضوعات متعلقة..

وزير الآثار يعلن إعادة افتتاح متحف ركن حلوان قريبا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة