فرج عامر:إيهاب عبدالرحمن رفض فتح عينة المنشطات الثانية قبل انتهاء الأولمبياد

الأحد، 31 يوليو 2016 03:30 ص
فرج عامر:إيهاب عبدالرحمن رفض فتح عينة المنشطات الثانية قبل انتهاء الأولمبياد النائب فرج عامر
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إن إيهاب عبد الرحمن، لاعب ألعاب القوى أصر على عدم فتح العينة الثانية له الخاصة بتحليل المنشطات قبل انتهاء دورة الألعاب الأولمبية القادمة، المقرر إقامتها فى "ريو دى جانيرو" بالبرازيل.

وأضاف عامر، فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، أن اللاعب أصر على هذا الطلب وعدم فتح العينة قبل انتهاء الدورة، موضحًا أنه قد طالب بحضور فتح العينة بمرافقة كل من طارق حسن المستشار العلمى له، ونادر شوقى وكيل اللاعبين، والذى له سابقه فى أزمة حسام غالى، لاعب الأهلى، مع المنشطات وحضر معه فتح العينة الثانية.

وأشار رئيس لجنة الشباب، إلى أن الأمانة العامة لمجلس النواب أرسلت خطابًا إلى كل من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، ورئيس الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصرى لألعاب القوى، لموافاة لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان بتطورات الموقف وأدق التفاصيل.

وأكد فرج عامر، أن اللجنة بعد الإطلاع على التقرير النهائى الذى سوف ترسله المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات ورئيس الأولمبية المصرية، ستقرر حينها مناشدة رئيس البرلمان بتشكيل لجنة لتقصى الحقائق من عدمه، خاصة أن هذا الأمر لو ثبتت صحته يعتبر إهدارًا للمال العام.

الجدير بالذكر، أن إيهاب عبد الرحمن، كان ضمن قائمة اللاعبين المرشحين بقوة لحصد ميداليات أولمبية خلال الدورة المقبلة بالبرازيل.


موضوعات متعلقة:



لفتح تحليل العينة الثانية.. معمل برشلونة يطالب إيهاب عبد الرحمن بالاختيار بين نادر شوقى والممثل العلمى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة