إصابة 4 أشخاص من عائلتين فى مشاجرة بسبب خلافات على قضايا بالمنوفية

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 03:30 م
إصابة 4 أشخاص من عائلتين فى مشاجرة بسبب خلافات على قضايا بالمنوفية اللواء محمد مسعود - مدير أمن المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 4 أفراد من عائلتين بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك بسبب خلافات وقضايا منظورة أمام القضاء، تم نقلهم إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كان قد تلقى اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية، إخطارا من المقدم محمد السخاوى، رئيس مباحث مركز أشمون، بمشاجرة ومصابين خلف مسجد عمر بن الخطاب بمدينة أشمون دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أن طرفى المشاجرة كل من طرف أول، ا.ع. ا. س موظف بالمعاش مصاباً بجروح دائرية بالفخذين والساقين، نجليه عبد الله عامل مصاباً بجرح متهتك واشتباه نزيف أسفل السرة بالبطن، ادعاء طلق خرطوش حالته العامة سيئة، محمد عامل طرف ثان ،هـ. س. ع. ا عاطل مصاباً بجروح قطعية بالبطن والساعد الأيمن والإبهام الأيسر وفروة الرأس والوجه والأنف والأذن اليسرى وجميعهم مقيمين مدينة أشمون دائرة المركز، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أشمون العام.

وبسؤال الطرفين اتهم كل منهما الآخر بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته، وأضاف الطرف الأول بأن محرض الطرف الثانى م. ح. ا. ى، وذلك لخلافات سابقة وقضايا منظورة أمام القضاء، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 23649 جنح مركز أشمون لسنة 2016، وجار العرض على النيابة.

من ناحية أخرى لقى نجار بقرية شما التابعة لمركز أشمون مصرعه فى حادث تصادم بين دراجتين على طريق شما الرملة، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، حيث وقع حادث بين دراجة نارية، بدون لوحات، قيادة "ح. ع" نجار مسلح ومقيم دائرة المركز ودراجة أخرى رقم م ج س 8572، وفر قائدها هارباً تاركًا الدراجة.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد الدراجة الأولى متأثرا بإصابته، وتم نقله إلى مستشفى أشمون العام حدثت تلفيات بالمركبتين وتم التحفظ عليهما.

وبسؤال والد المتوفى 57 عاما نجار ومقيم بذات الناحية أفاد بعلمه من الأهالى بالحادث، ونفى الشبهة الجنائية، وبسؤال م. ح. م شيخ الناحية ومقيم بها أفاد بمضمون ما جاء، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن الوفاة نتيجة توقف القلب والوظائف الحيوية ولا توجد شبهة جنائية.

وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية، وتم رفع آثار الحادث، ولم يؤثر على حركة المرور بالطريق، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 23650 جنح مركز أشمون لسنة 2016، وبالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة.


موضوعات متعلقة:



تحرير 6425 مخالفة مرورية وإزالة 2129 حالة إشغال بالمنوفية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة