أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 8 / 7 / 2016

الجمعة، 08 يوليو 2016 08:06 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 8 / 7 / 2016 بناهينى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار الهامة منذ صباح، اليوم الجمعة الموافق 8 / 7 / 2016، أبرزها، اقتراب بناهينى من الانتقال للدورى الإماراتى والتراجع عن التعاقد مع إسلام صلاح مدافع المصرى.

- مهاجم الإسماعيلى يقترب من الانتقال للدورى الإماراتى

اقترب الغانى إيمانويل بناهينى من الانتقال إلى الدورى الإماراتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تلقيه عرضا جادا من أحد الأندية الإماراتية لتدعيم صفوفه بدءا من الموسم الجديد، بعد المستوى القوى الذى يقدمه المهاجم الغانى مع الدراويش منذ بداية الموسم الجارى.

ولاقى العرض الإماراتى قبولا لدى إدارة الدراويش بعد تقديم عرض مادى مناسب للإدارة وللاعب، ومن المنتظر أن يتم الصفقة والإعلان عن بيع بناهينى خلال الساعات القليلة القادمة.

ويرحب مسئولو الإسماعيلى ببيع بناهينى بسبب الأزمة المالية الطاحنة التى تضرب النادى، حيث سيساهم مقابل بيع اللاعب فى حل أزمة السيولة داخل النادى وستوفر مبالغ مالية تساهم فى دفع مقدم عقود الصفقات الجديدة ومستحقات اللاعبين القدامى ومقدم عقود الموسم الجديد.

- غداً.. الإسماعيلى يبدأ استعداداته لديربى القناة فى الكأس

يستأنف فريق الإسماعيلى تدريباته الجماعية غدا السبت بعد الحصول على راحة 4 أيام عقب الانتهاء من مواجهة أسوان فى الأسبوع الأخير بمسابقة الدورى العام يوم الاثنين الماضى.

ويواصل فريق الإسماعيلى تدريباته استعدادا لمواجهة المصرى يوم 14 يوليو الجارى فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتى يسعى الدراويش لحسمها من أجل المنافسة على لقب الكأس هذا الموسم.

- الإسماعيلى يتراجع عن إتمام صفقة مدافع المصرى

تراجع مسئولو الإسماعيلى عن إتمام صفقة إسلام صلاح مدافع المصرى، على الرغم من الحصول على توقيع اللاعب الذى ينتهى تعاقده مع الفريق البورسعيدى بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى نادى بدءا من يناير الماضى.

جاء تراجع الإسماعيلى عن ضم إسلام صلاح بناء على رغبة خالد القماش المدير الفنى بسبب عدم قناعته فى أن يكون اللاعب إضافة لصفوف الدراويش فى الموسم المقبل، وتفكر إدراوة الإسماعيلى فى منح اللاعب العقود الذى تم توقيعها معه بعد التراجع عن إتمام الصفقة.


موضوعات متعلقة..


- أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الخميس 7 / 7 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 6 / 7 / 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة