المصريون فوق منصات التتويج عبر الصهاينة.. طفل يسحق المصارع الإسرائيلى

الجمعة، 12 أغسطس 2016 12:13 ص
المصريون فوق منصات التتويج عبر الصهاينة.. طفل يسحق المصارع الإسرائيلى اسلام الشهابى
ريو دى جانيرو رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من الرياضة دائما ما تنمى علاقات الشعوب وتوطدها خاصة بين الدول وبعضها، إلا أن ذلك لم يغير شيئا بالصراع العربى الإسرائيلى، وذلك بسبب المجازر التى لا زال يرتكبها الكيان الصهيونى كل يوم على أرض فلسطين العربية، لتبقى الروح الرياضية مع أى خصم هى السائدة، عدا الخصم الصهيونى، الذى يرفضه المصريون، ولا زال يرفضه الكثير من ممارسى الرياضة على صعيد جميع الألعاب الرياضية على مستوى العالم.
 
 "اليوم السابع" ، ترصد المواجهات المصرية مع اللاعبين الإسرائيليين، التى تشهد تفوق الفراعنة بشكل دائم.
 

الشهابى بطل مصر فى الجودو

 
فى  21 فبراير عام 2012  سحق البطل المصرى فى الجودو إسلام الشهابى  نظيره الإسرائيلى أريك  زائـيـف فـى المبـاراة التـى جمعـت بينهـما فـى بطولة العالم، ورفض البطل المصرى بعد الفوز على خصمه مصافحته، فى إشارة صريحة إلى رفض السلام مع لاعبى الكيان الصهيونى.
 
 

الطفل محمود سعيد  يهزم المصارع الصهيونى

 
تأهل محمود سعيد، لاعب منتخب الناشئين للمصارعة، عبر البوابة الإفريقية للمشاركة فى بطولة العالم للناشئين التى أقيمت فى سلوفاكيا، وفاز سعيد على نظيره الإسرائيلى خلال مشواره فى البطولة، التى أقيمت خلال  الفترة  من 15 وحتى 22 يوليو 2014.
 
واستطاع الطفل المصرى سحق نظيره الإسرائيلى بنتيجة 8-0 بعد سيطرة شبه كاملة، لتشهد بطولة العالم للناشئين على قوة المصريين فى مواجهة الصهاينة.
 

عبد اللطيف يعمق جراح المصارعين الإسرائيليين

 
واستطاع أحمد عبد اللطيف، لاعب منتخب الشباب للمصارعة، خلال منافسات بطولة العالم للشباب التى أقيمت فى كرواتيا 2013، أن يزيد جراح الكيان الصهيونى على مستوى الرياضة عقب الفوز على اللاعب الإسرائيلى ناور جاريلاشفيلى فى دور ربع النهائى.
 
وكان عبد اللطيف قد تأهل إلى مواجهة اللاعب الصهيونى بعد الفوز على بطل  كازاخستان، بنتيجة 10/ 1 بدور الـ 32.
 

 الحمامى يسحق منافسه الصهيونى فى نصف ساعة

 
وفى الرابع من يناير مطلع 2014، استطاع اللاعب المصرى كريم الحمامى، بطل العالم تحت 19 سنة فى الإسكواش، التأهل إلى نصف نهائى بطولة إنجلترا المفتوحة للإسكواش، عقب فوزه على اللاعب  الإسرائيلى “دانيال بوليتشك” فى دور الثمانية للبطولة، التى أٌقيمت بمدينة “شيفلد” الإنجليزية خلالز الفترة من 2 إلى 6 يناير  2014.
 
واستطاع الحمامى وقتها الفوز على منافسه الصهيونى بنتيجة 3-1 فى مباراة لم تستغرق سوى نصف ساعة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة