صراع المدربين يخطف الأضواء فى بريميرليج 2017

الجمعة، 12 أغسطس 2016 06:45 م
صراع المدربين يخطف الأضواء فى بريميرليج 2017 مدربو الدوري الإنجليزي فى موسم 2016-2017
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الدوري الإنجليزي للموسم الجديد المقرر انطلاقه غدا السبت منافسة من نوع خاص، حيث تخطف ثورة المدربين الأضواء من اللاعبين النجوم وسيكون التركيز الأكبر على صراع "الدكة" بين مدربى عمالقة البريميرليج، خاصة بعد قدوم 3 من أفضل المديرين الفنيين فى العالم، وليس فقط فى أوروبا وهم البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، والإسبانى جوسيب جوارديولا لتدريب مانشستر سيتى، وأنطونيو كونتى المدرب الإيطالى لفريق تشيلسى.

وبالإضافة إلى الثلاثى الجدد هناك مدربون كبار أيضًا فى البريميرليج تنتظرهم مواجهات شرسة ومنافسة قوية مع الثلاثى الجديد، وهم الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال، والألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول، والإيطالى المخضرم كلاوديو رانييرى المدير الفنى لليستر سيتى حامل اللقب.

مواجهات خاصة ينتظرها عشاق البريميرليج تجمع هؤلاء المدربين فى الموسم الجديد، لعل أهمها ديربى مدينة مانشستر بين يونايتد وسيتى، حيث يصطدم مورينيو مع جوارديولا ليتجدد الصراع بينهما، بعدما استمر لمدة عامين فى الدوري الإسباني مع أقوى فريقين فى العالم، عندما كان الأول مدربًا لريال مدريد والثانى مدربًا لغريمه التقليدى برشلونة.

مواجهات ديربى لندن بين أرسنال وتشيلسى ستضع فينجر فى مواجهة جديدة مع كونتى الطامح فى إعادة البلوز إلى منصات التتويج، بينما يريد المدرب الفرنسى وضع حدًا للفشل فى التتويج بلقب البريميرليج لعدة سنوات ماضية.

هذا بالإضافة إلى مواجهات القمة بين هؤلاء العمالقة التى تشهد إثارة وندية ومنافسة لها مذاقها الخاص، مثل مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد ليشهد صدام بين كلوب ومورينيو، لكن سيكون الصدام المثير حقًا بين المان يونايتد وتشيلسى، حيث ستحمل الطابع الثأرى ليس من مورينيو لكونتى، لكن من المدرب البرتغالى تجاه فريقه السابق ومالكه رومان إبراموفيتش الذى ضحى به الموسم الماضى نتيجة سوء النتائج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة