مايكروسوفت تستحوذ على خدمة البث المباشر Beam لدعم لاعبى إكس بوكس

الجمعة، 12 أغسطس 2016 01:00 ص
مايكروسوفت تستحوذ على خدمة البث المباشر Beam لدعم لاعبى إكس بوكس خدمة Beam
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى شركة مايكروسوفت لتوفير مزيد من المميزات لخدمة البث المباشر على أجهزة ألعابها Xbox one، وذلك بعدما أعلنت استحواذها على خدمة البث Beam والتى يبلغ عمرها حوالى 6 أشهر فقط، وتتنافس الآن مع كل من Twitch ويوتيوب.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فيمكن للمستخدمين التفاعل مع منتجى الإذاعات الصوتية للألعاب فى الوقت الحقيقى من خلال خدمة Beam، تماما مثل يوتيوب وTwitch على تحويل مقاطع الفيديو ذات الصلة بالألعاب إلى فئة ضخمة على شبكة الإنترنت.

وتعد الميزة الأساسية فى Beam والتى تجعلها تتفوق على  Twitch ويوتيوب هى أنها تقدم فيديوهات مباشرة ولا تحتوى على أى تأخير ملحوظ فى الوصول للجمهور، مما يسمح بالتفاعلات اللحظية وهو الأمر الذى يصعب حدوثه مع  خدمات يوتيوب وTwitch مع تأخير يبلغ 10 ثوان، وهذا يجعل البث الحى أكثر تفاعلية ونشاط مع المذيعين.

ومن المنتظر أن تواصل خدمة Beam عملها مع جمهور البث المباشر للمحتوى من أى منصة بما فى ذلك Xbox one وغيرها من منصات الألعاب الأخرى وأجهزة الكمبيوتر، كذلك فإن التكامل الجديد للخدمة مع أجهزة Xbox one يسمح بدعم فكرة البث المباشر للألعاب لدى مايكروسوفت، وتمكن اللاعبين من إعداد البث المباشر التفاعلى بسهولة.

وتمتلك خدمة Beam للبث المباشر مئات اللاعبين الذين يستخدمون خدمات الدردشة الجماعية للتواصل مع أعضاء الفرق وضمان تحقيقهم للفوز فى اللعبة الجماعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة