مدرجات تويتر تقدم حلولا حمراء..

جماهير الأهلي تطالب بعودة جوزيه.. وأبوتريكة مديرا لقطاع الكرة

السبت، 13 أغسطس 2016 03:07 م
جماهير الأهلي تطالب بعودة جوزيه.. وأبوتريكة مديرا لقطاع الكرة مانويل جوزيه مدرب الاهلى الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن عدد من المغردين الأهلاوية خطة لإنقاذ فريق الأهلي، بعد ضياع بطولة كأس مصر واقتراب الوداع الرسمى لبطولة دورى أبطال أفريقيا بعد التعادل مع زيسكو الزامبى بهدفين لكل فريق فى الجولة الخامسة لدورى المجموعات.

 

ودعت الجماهير عبر مدرجات مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، عددا من أبرز أساطير النادى الأهلي، مناشدة إياهم العودة لأحضان التتش لإنقاذ النادى الأكثر تتويجاً بالبطولات على مستوى العالم من مغبة استمرار الأوضاع الراهنة.

 

"اليوم السابع" يلقى الضوء على مطالب مدرجات تويتر لإنقاذ الأهلي..

بيبو رئيسا

يرى عدد كبير من المغردون الأهلاوية، أن عودة محمود الخطيب للنادى الأهلى باتت ضرورية ولا غنى عنها ليتولى رئاسة القلعة الحمراء، ويتمكن من إعادة الهيبة للفريق الذى كان يسير بخطى ثابتة فى عهد حسن حمدى والخطيب وتربع على عرش الإنجازات والبطولات.

جوزيه مدربا

فى حين انتشرت صور البرتغالى مانويل جوزيه المدرب الأسبق للأهلي بين قطاع كبير من الجماهير الغاضبة على الهولندى مارتن يول المدرب الحالى، الذى تطالب الجماهير برحيله وإعادة الساحر فى ولاية رابعة لإنقاذ نادى القرن من ضياع البطولات.

أبو تريكة مديراً لقطاع الكرة

وناشدت جماهير الأهلى نجمها المحبوب محمد أبو تريكة، العودة لأحضان استاد مختار التتش وعدم التخلى عن الفريق الأحمر فى هذه المحنة ليتولى منصب مدير قطاع الكرة حتى يستعيد الفريق رونقه وبريقه ويتحلى بسمات الماجيكو.

بركات مديراً للكرة

وطالبت الجماهير أيضاً بالاستعانة بخدمات الزئبقى محمد بركات نجم الأهلى السابق فى موقع مدير الكرة لقربه من اللاعبين وقدرته على خلق حالة من الحميمية مع النجوم، فضلا عن قدرته على احتواء الأزمات والخلافات بأسلوبه الهادئ.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة