مدربين أجانب خرجوا من مصر " بأوامر الجماهير ".. جاريدو يرحل بسبب خسارة الدورى.. الهبوط للقسم الثانى عصف بالفرنسى ميشيل.. هزيمة الستة جعلت الجماهير البيضاء تطالب برأس أوتوفيستر

الإثنين، 15 أغسطس 2016 04:59 ص
مدربين أجانب خرجوا من مصر " بأوامر الجماهير ".. جاريدو يرحل بسبب خسارة الدورى.. الهبوط للقسم الثانى عصف بالفرنسى ميشيل.. هزيمة الستة جعلت الجماهير البيضاء تطالب برأس أوتوفيستر جاريدو
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحيل المدربين دائما ما يأتى بقرار من مجلس إدارة الأندية بسبب سوء النتائج وخسارة البطولات المحلية أو القارية وهو ما يؤدى فى النهاية لرحيل المديرين الفنيين خاصة الأجانب الذى يتعاقد معهم الأندية المصرية بالدولار ويكلف خزائن الأندية ملايين الجنيهات إلا أن هناك بعض المدربين يأتوا ويرحلوا من مصر دون وضع أى بصمة لدى الجماهير المصرية وهو ما يؤدى لرحيلهم بكل هدوء.

ورغم ذلك فإن هناك بعض المديرين الفنيين الذين رحلوا عن أنديتهم بالدورى "بأوامر الجماهير" ولعل الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى حاليا يعد أخر المدربين الذين ينطبق عليهم ذلك بعد هجوم جماهير القلعة الحمراء عليه والمطالبة برحيله فى أسرع وقت بعد التعادل المخيب للآمال أمام زيسكو الزامبى 2/2 فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا وهو ما أدى لتقلص آمال الفريق فى التأهل للدور نصف النهائى من البطولة المفضلة للجماهير الحمراء بالإضافة لخسارته بطولة الكاس أمام غريمه التقليدى الزمالك فى كأس مصر.

الجماهير الحمراء لم تنتظر حتى انتهاء المباراة حيث قامت بمهاجمة اللاعبين عقب المباراة مباراة بل وهاجم أحد الجماهير المدير الفنى أمام غرفة خلع الملابس مما دفع المدير الفنى إلى الدفاع عنه نفسه وطالبه بالرحيل عن النادى، كما قامت الجماهير بعمل تعليقات كثيرة على مواقع التواصل تطالب بضرورة رحيل مارتن يول فى أقرب وقت ممكن بعد تدهور نتائج الفريق.

نرصد أهم المدربين الأجانب الذين خرجوا من مصر بأوامر الجماهير

1 – جاريدو

الأسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلى فى الموسم الماضى، فشل فى إدارة القيادة الفنية للأهلى، بالرغم من حصوله على الكونفيدرالية الأفريقية إلا أنه لم ينجح محليا بعد خسارته للعديد من النقاط السهلة يأتى على رأسها الهزيمة من الإتحاد السكندرى بالقاهرة بأربعة أهداف مقابل هدف وهو ما أدى لإنفجار براكين الغضب داخل القلعة الحمراء ثم الخسارة من سموحه فى الدور قبل النهائى للكأس وهو الامر الذى جعل الجماهير تطالب برحيله فورا وعودة عبدالعزيز عبدالشافى لقيادة الفريق مؤقتا.

2 – هنرى ميشيل

الفرنسى هنرى ميشيل، تعاقد معه ممدوح عباس المدير الفنى للزمالك عام 2009 بعقد مالى بلغ 35 ألف يورو شهريًا، ولكن هذه المرة وصل ميشيل بالزمالك إلى المركز الـ 14 فى جدول الترتيب وكاد يصارع الهبوط لتنقلب الأمور داخل القلعة البيضاء وتطالب الجماهير برحيله وبالفعل يرضخ ممدوح عباس لطلبات الجماهير ويرحل ميشيل غير مأسوف عليه، بعد أقل من 4 شهور على التعاقد معه.

3 – أوتوفيستر

الألمانى أوتوفيستر رحل عن الزمالك بعدما شنت الجماهير البيضاء هجوما ضاريا على الجهاز الفنى عقب هزيمة الفريق أمام غريمه التقليدى الأهلى 6/1 عام 2001/2002 وهو ما أدى فى نهاية المطاف لرحيله فورا وهو ما جعل الجماهير وقتها تؤكدا أنه غمة وانزاحت

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة