المشدد 15 عاما لرئيس شركة إسكان قتل عميلا بسبب نزاع على قطعة أرض بالمرج

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 02:45 م
المشدد 15 عاما لرئيس شركة إسكان قتل عميلا بسبب نزاع على قطعة أرض بالمرج محكمة شمال القاهرة
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات شمال القاهرة الدائرة السابعة المنعقدة بالعباسية، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار عادل فاروق مندور، وعضوية المستشارين سامح السنوسى وشريف وائل، بالسجن المشدد 15 عاما على نائب رئيس شركة النور للإسكان، ويدعى "حسين عبد العزيز"، على خلفية اتهامه بقتل أحد العملاء نتيجة خلاف على قطعة أرض.
 

وتعود تفاصيل القضية التى تحمل 19876 لعام2008، إلى تعرض المجنى عليه لعملية نصب من قبل المتهم خلال شرائه قطعة أرض بمنطقة المرج، وبعد أن سدد المجنى عليه " صابر فرج"، كافة مستحقات قطعة الأرض محل الخلاف،  ماطل المتهم فى تسليمها ومن هنا بدأ الخلاف بينهما.

 

وتوجه المجنى عليه يوم الواقعة،  برفقة ابن شقيقته إلى إحدى دور الضيافة بالمرج، بهدف التوصل مع المتهم إلى حل ودى لتسليم الأرض وفقا للاتفاق المبرم بينهما، وفوجئ بقيام المتهم وأقاربه باقتحام دار الضيافة،  والاعتداء عليه، مستخدمين أسلحة نارية وبيضاء.

 

وتمكن المتهم بمعاونة أقاربه من إطلاق عدد من الأعيرة النارية صوب المجنى عليه، حتى أصابوه فى أماكن متفرقة من الجسد، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وكان قسم شرطة المرج، تلقى بلاغا بوقوع مشاجرة بمنطقة المرج وسقوط متوفى، وتمكن من إلقاء القبض على 5 بمكان الواقعة، وعثر على كيس به 32 طلقة لأسلحة نارية مختلفة.
 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة