مقتل 7 من حرس الحدود العراقى فى هجوم لداعش جنوب غربى الأنبار

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 12:25 م
مقتل 7 من حرس الحدود العراقى فى هجوم لداعش جنوب غربى الأنبار قوات عراقية ـ صورة أرشيفية
بغداد(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم مسلحو تنظيم داعش الإرهابى المنطقة بين منفذ "طريبيل" البرى وقضاء الرطبة جنوب غربى الأنبار على الحدود مع الأردن، مما أسفر عن مقتل 7 من أفراد قوات حرس الحدود العراقى، بينهم ضابط إضافة إلى أحد المدنيين.

وقال مصدر أمنى "إن 7 من قوات حرس الحدود العراقى قتلوا، وأصيب 17 آخرون بجراح الثلاثاء، نتيجة هجوم داعش غربى الأنبار، مشيرا إلى أن الهجوم بمختلف الأسلحة استهدف مقر الفوج الثانى التابع لقيادة حرس حدود المنطقة الثانية الواقع على الطريق الدولى السريع بين مدينة الرطبة ومنفذ طريبيل البرى".

وأشار إلى أن قوة من حرس الحدود استطاعت صد هجوم داعش على مقر الفوج الثانى، الذى استخدمت فيه كافة أنواع الأسلحة وكبدت التنظيم خسائر مادية وبشرية، حيث قتلت العديد من الإرهابيين، وأجبرت الباقين على الانسحاب باتجاه الصحراء.

وكانت قيادة العمليات المشتركة العراقية قد أعلنت تحرير قضاء "الرطبة" جنوب غربى الأنبار بشكل كامل من قبضة تنظيم (داعش)، ورفعت العلم العراقى فى القضاء يوم 19 مايو الماضى بعد أربعة أيام من العملية العسكرية بمشاركة قوات الفرقة 16 بالجيش و"مكافحة الإرهاب" والشرطة الاتحادية وشرطة الأنبار وحشد العشائر، وكبدت داعش خسائر بالأرواح والمعدات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة