تعرف على سر الـ"50 دقيقة" بين الحكام والغندور

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 03:17 ص
 تعرف على سر الـ"50 دقيقة" بين الحكام والغندور جمال الغندور رئيس لجنة الحكام
كتب عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، اجتماعا أمس الثلاثاء مع الحكام الدوليين والمرشحين بمقر الاتحاد بالجبلاية، فى حضور لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور، لمناقشة أزمة المستحقات المتأخرة، بالإضافة إلى مطالبة المرشحين بتشكيل لجنة محايدة للإشراف على اختبارات المرشحين للقوائم الدولية 2017.

 

وحضر سويلم جزءا من الاجتماع واستمع خلاله إلى الحكام المرشحين وشكاواهم التى بدأت بتقديم مذكرة لرئيس الاتحاد، موضحين بها أزمة القائمة الدولية، ثم أكمل فعاليات الاجتماع جمال الغندور مع الحكام ودارات مناقشات ساخنة بين رئيس اللجنة والحكام لمدة 50 دقيقة.

 

وطلب الحكام استفسارا من الغندور لماذا يتم عقد امتحان تصفية للمرشحين لحكام الساحة وهم 7 مرشحين والمطلوب 8 للمشاركة فى معسكر الـ"فيفا" للدوليين فى نهاية أغسطس الحالى، حيث جاء اعتراض الحكام على الامتحان، خاصة أن اللجنة لم تقم بشرح التعديلات التى طرأت مؤخرا على أكثر من 70% من مواد القانون.

 

وأعلن الغندور خلال الحوار بعد مناقشة ساخنة مع الحكام حضور الـ7 حكام الساحة المرشحين لمعسكر الـ"فيفا" دون النظر إلى نتيجة امتحان التصفية الذى أصبح لا قيمه له، ونفى جمال الغندور أنه تطاول عبر وسائل الإعلام وهاجم وتوعد الحكام الذين عقدوا اجتماعا مع ثروت سويلم الأسبوع الماضى، وكانوا السبب فى تفجير الأزمة.

 

ووافق الحكام على إجراء الاختبار يوم السبت المقبل بشكل ورتينى حفاظا على شكل اللجنة ورئيسها، بعد أن أصبح الامتحان لا قيمة له ولا يدخل فى تقييم الاختيارات للقائمة الدولية.

 

كما اعتراض الحكام على عدم إعلان اللجنة للمرشحين قبل الاختبارات، ما أثار علامات الاستفهام خاصة بعد التصريحات المتكررة لرئيس اللجنة بأن أحمد الغندور هو الأحق بدخول القائمة الدولية.

 

واعترض الحكم أمين عمر على عدد المباريات التى أسندت له الموسم الحالى، وأبدى استغرابه من ذلك، ولم يجد إجابة واضحة من رئيس اللجنة الذى اكتفى بالصمت خلال الحوار، بعدما وجد نفسه فى موقف لا يحسد عليه، وأكد الحكام خلال الاجتماع أن علاقتهم طيبة بزميلهم أحمد الغندور.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة