بالصور.. مصرع ربة منزل حرقا أشعل مجهولون النار بمنزلها بالغربية

الأحد، 21 أغسطس 2016 05:33 م
 بالصور.. مصرع ربة منزل حرقا أشعل مجهولون النار بمنزلها بالغربية جانب من حريق المنزل
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت ربة منزل تدعى "السيدة السيد أمين " 54 سنة مقيمة بالعقار رقم 16 بدرب التراسين التابع لحي أول طنطا مصرعها حرقا، بعدما أشعل مجهولون النيران في شقتها الكائنة بالدور الأرضي ولم تتمكن من الهرب لكونها مبتورة القدم من جراء مرض السكر .


النيران التهمت محتويات غرفة النوم

كان اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد تلقى بلاغ من أهالي منطقة درب التراسين المجاور لمنطقة المسجد الأحمدي بنشوب حريق فى مسكن قديم بشارع درب التراسين رقم 16 .

 

على الفور تم الدفع بقوات الدفاع المدني للسيطرة على النيران، ولكن النيران كانت قد أتت على محتويات الشقة بالكامل، كما التهمت النيران صاحبة الشقة،  وأصيبت شقيقتها بحروق بالغة من الدرجة الأولى، والتهمت النيران كافة محتويات الشقة.

 

ووجه أهل المتوفاة اتهامات مباشرة لعدد من  تجار العقارات بالمنطقة، مؤكدين أنهم عرضوا عليهم شراء البيت لبناء عقار جديد مكانه ولكنهم رفضوا ، فهددوهم بالحرق.

 

وتمكنت مباحث قسم أول طنطا بقيادة الرائد أحمد الهرميل ، والنقيب محمد العسال معاون مباحث القسم ، من ضبط 2 من المتهمين ، وجار عرضهما على نيابة أول طنطا فى المحضر رقم 9779 إداري أول طنطا لسنه 2016.

 

 

حريق محتويات الشقة

النيران أكلت الأسرة ومحتوياتها

الزميل محمد عز بمكان الحدث

الشقة المحروقة

النيران أكلت الحوائط من شدة حرارتها

حريق شقة بطنطا وبداخلها صاحبتها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة