بالفيديو.. "سوبر صلاح" يخطف الأضواء بانطلاقة الكالتشيو.. هدف وركلة جزاء أمام أودينيزى يمنحان الفرعون لقب نجم الشباك.. صحافة إيطاليا تنصبه ملكاً على روما.. وبورتو البرتغالى الاختبار القادم

الأحد، 21 أغسطس 2016 06:08 م
بالفيديو.. "سوبر صلاح" يخطف الأضواء بانطلاقة الكالتشيو.. هدف وركلة جزاء أمام أودينيزى يمنحان الفرعون لقب نجم الشباك.. صحافة إيطاليا تنصبه ملكاً على روما.. وبورتو البرتغالى الاختبار القادم محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، فى تحقيق انطلاقة رائعة على الصعيد الشخصي مع فريق روما، فى بداية مشواره بالنسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، ليؤكد أنه قادم بقوة على المنافسة لحصد لقب هداف البطولة هذا الموسم.

وسجل محمد صلاح 14 هدفاً فى مسابقة الدورى الإيطالى الموسم الماضى، وهو رقم جيد بالنظر إلى الانضباط الدفاعي الذى تتسم به معظم أندية "الكالتشيو"، ليتوج بلقب هداف الفريق على حساب العديد من النجوم أمثال فرانشيسكو توتى ودجيكو وستيفان الشعراوى.

محمد صلاح افتتح رصيده التهديفى فى الظهور الأول بالدورى الايطالى مع روما بالموسم الجديد أمام أودينيزى، كما نجح فى صناعة ركلة الجزاء التى جاء منها الهدف الثانى فى المباراة التى انتهت بفوز زعيم العاصمة الايطالية، بأربعة أهداف دون مقابل.

وحظي "الفرعون المصرى" بإشادة واسعة من وسائل الإعلام الإيطالية، بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه فى مباراة روما وأودينيزي، حيث منحته لقب "سوبر صلاح"، كما منحته لقب "الأفضل" بين لاعبى الذئاب فى مباراة أمس.

 

ومنحت صحيفة "الكوريري ديللو سبورت"، محمد صلاح أعلى تقييم بين لاعبى روما وهو 8/10، كذلك صحيفة "الكوريرى ديلا سيرا" التى منحت "الفرعون المصرى" 7.5/10 بجانب بيروتى، وسارت صحيفة "التيمبو" على نفس النهج، بعدما منحت محمد صلاح أعلى تقييم بين لاعبى روما بجانب بيروتى، فى ظل الأداء الهجومى الرائع الذى ظهر عليه "الذئاب" فى مباراة أودينيزى.

يأتى هذا فى الوقت الذى انهال فيه النسخة العالمية من موقع "يوروسبورت"، باللاعب المصرى، قائلاً، "عندما تمتلك لاعباً رائعاً مثل محمد صلاح، الذى يجيد القدرة على المراوغة، يجب على المنافس أن يضعه تحت الرقابة اللصيقة للحد من خطورته".

على صعيد آخر، يستعد محمد صلاح مع فريق روما لمواجهة بورتو البرتغالى، بعد غد الثلاثاء، بملعب "الاولمبيكو" فى إياب الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويحمل محمد صلاح أحلام "الذئاب" فى الوصول إلى دور المجموعات بأقوى مسابقات أوروبا، بعدما انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم الاربعاء الماضي، بملعب "الدراجاو" معقل بورتو" بالتعادل الايجابى 1/1.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة