ضبط تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى العاشر من رمضان

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 03:44 م
ضبط تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى العاشر من رمضان تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى العاشر من رمضان
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن فريق مباحث العاشر من رمضان برئاسة العميد محمد هلال رئيس فرع البحث الجنائى من ضبط أخطر تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالمدينة.
 
إذ تمكن الرائد أحمد علاء رئيس مباحث قسم أول العاشر بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية ومعاونه النقيب أحمد نوفل من ضبط تشكيل عصابى مكون من "ع.م.إ.ط" 47 سنة مقيم عين شمس بالقاهرة ومسجل شقى خطر وسبق اتهامه فى 8 قضايا سرقات، و"هـ.ع.ع.أ" 47 سنة عاطل مقيم صان الحجر بالشرقية والسابق اتهامه فى 3 قضايا بين سرقات وحيازة سلاح بدون ترخيص، و"س.ط.إ.ط" 46 سنة حاصل على ليسانس حقوق مقيم منيا القمح مسجل شقى خطر والسابق اتهامه فى عدد 21 قضية بين "شيك ونصب وأموال عامة".
 
وتمكن ضباط مباحث قسم أول من ضبط المتهمين حال استقلالهم السيارة رقم 58961 ملاكى الدقهلية ماركة هيونداى إلنترا فضى اللون وبحوزة الأول سلاح نارى، عبارة عن بندقية آلية، وبالكشف عن السيارة التى يستقلونها تبين أنها مبلغ بسرقتها فى واقعة المحضر 8174/2016 جنح أول العاشر ببلاغ من المدعو السيد محمد حسن إسماعيل مقيم المجاروة السابعة.
 
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً فى ارتكاب وقائع سرقة السيارات من أسفل مساكن مدينة العاشر من رمضان، وتم تحرير المحضر اللازم، وتحويل المتهمين إلى النيابة العامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة