كم مواطن أمريكى تتابعه هيلارى كلينتون على أنستجرام ؟

الأحد، 28 أغسطس 2016 07:00 م
كم مواطن أمريكى تتابعه هيلارى كلينتون على أنستجرام ؟ هيلارى كلينتون
كتبت زينب عبد المعنم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم مرشحو الرئاسة الأمريكية بمواقع التواصل الاجتماعى، باعتبارها وسيلة هامة وفعالة للتواصل مع الشباب، الذين يعدون من أهم شرائح المجتمع، لتشجيعهم على التصويت ومساعدتهم على اختيار المرشح الأنسب، لذا لـ"دونالد ترامب" و"هيلارى كلينتون" وجود كبير وفعال على تويتر وفيس بوك وأنستجرام وسناب شات، وفيما يلى جولة داخل حساب المرشحة الأمريكية الأقرب لرئاسة الولايات المتحدة.

حساب كلينتون على أنستجرام

انضمت هيلارى كلينتون إلى أنستجرام فى 10 يونيو عام 2015، إذ نشرت وقتها صورة لعدد من ملابسها مع التعليق بجملة Hard choices أو اختيارات صعبة، لتتوالى الصور المختلفة، فلا تكتفى كلينتون بنشر صور عن حملتها الانتخابية أو جولاتها، بل تستخدم أنستجرام بالشكل الأمثل عن طريق نشر الكثير من الصور  التى تستعرض يومها وأكلاتها المفضلة وبعض نشاطاتها اليومية.

ولم تنس كلينتون دعم أنستجرام بعدد من الصور عن حياتها الشخصية، بجانب صور عن شبابها وعلاقتها العاطفية مع زوجها الرئيس الأمريكى السابق "بيل كينتون"، بالإضافة إلى بعض الفيديوهات القصيرة والبسيطة.

 وتمتلك المرشحة الأمريكية نحو 1.9 مليون متابع على تطبيق الصور الشهير، ورغم هذا العديد الهائل من المتابعين إلا أنها لا تتابع سوى 74 مستخدما فقط، معظمهم من المشاهير وأصحاب الحسابات الموثقة، بينما 28 منهم فقط من  مستخدمى أنستجرام العاديين غير الموثقين.

وتتابع هيلارى كلينتون على تطبيق أنستجرام كلا من أوبرا يونفرى الإعلامية الأمريكية الشهيرة و المغنية الأمريكية "كاتى بيرى"  و "ليدى جاجا" و"بيونسيه" و "توم هانك" و "ديمى لوفاتو" و"اليزابيث بانكس" والسناتور الأمريكى "كريستين جيليبراند"، بالإضافة إلى الممثلة البريطانية "جينى سليت".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة