امتحانات الدور الثانى بكلية طب الأسنان بجامعة قناة السويس 4 سبتمبر

الإثنين، 29 أغسطس 2016 02:11 م
امتحانات الدور الثانى بكلية طب الأسنان بجامعة قناة السويس 4 سبتمبر جامعة قناة السويس - أرشيفية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر بدء امتحانات طب جراحة الفم والأسنان بجامعة قناة السويس اعتبارا من الأحد 4 سبتمبر.

 

وقال الدكتور عبادى القاضى عميد الكلية إن 90 طالبا وطالبة ستجرى امتحاناتهم فى مختلف الفرق الخمس الدراسية، وأن الكلية استعدت بدعم ورعاية من الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة والدكتور طارق راشد رحمى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، لإجراء هذه الامتحانات وسيتم التصحيح أولا بأول، تمهيدا لإعلان النتائج.

 

وأضاف أن الكلية استعدت أيضا لاستقبال العام الجامعى الجديد، حيث يتم تجهيز معملين جدد، نظرا لزيادة الأعباء وافتتاح عيادات جديدة لدراسات العليا ومعامل تابعة لمريض والتأكد من كل الوسائل التعليمية من داتا شو وأجهزة صوت وشراء أجهزة جديدة بدلا من المتهالكة .

 

وأكد عميد الكلية أنه تم عمل صيانة لكل أجهزة الأسنان لاستقبال الطلاب بالعيادات ومتابعة المبنى الجديد لتنفيذ تعليمات الدكتور ممدوح غراب بالانتهاء من المبنى فى موعده 2017، وذلك لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب معلنا عن جاهزية الكلية لاستيعاب الطلاب وممارسة الأنشطة الطلابية خلال العام الجامعى.

وأشار الدكتور عبادى القاضى إلى  أنه على الطلاب الالتزام والحضور فى المحاضرات والعيادات من اليوم الأول للدراسة أنه سيتم أخذ الغياب وتطبيق لائحة الكلية ونسبة حضور الطالب خلال العام الجامعى والالتزام بـ75 ٪ حضور كما شدد على التزام أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم منذ بداية الدراسة ومتابعة الطلاب والوقوف على مستواهم العلمى وتحسينه.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة